آخر الأخباراخبار العالم اليوم › عضو بالكنيست يفضح علاقات نتنياهو النسائية المحرمة

صورة الخبر: بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي
بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي


ذكر موقع "مفزاك لايف" العبري اليوم الجمعة أن عضو حزب "أزرق وأبيض" رام بن باراك هاجم رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو وفضح علاقاته السرية المحرمة مع النساء، عقب تسريب معلومات عن اختراق إيراني لهاتف رئيس الحزب بيني جانتس بعد انتهاء ولايته في الجيش الإسرائيلي، متهمًا إياه بخيانة زوجاته.

وأكد "مفزاك لايف" أن نتنياهو له 3 زوجات الأولى تسمى ميرام وايزمان تعرف عليها أثناء خدمته العسكرية عام 1978 وكانت تقطن قرب منزله في القدس حيث غادر كلاهما للدراسة في الولايات المتحدة والتحقت هي بجامعة برانديز بينما درس نتنياهو في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ثم تزوجا بعدها وأنجب منها ابنته الكبري نوا نتنياهو روث.

وتابع الموقع أنه عندما كانت وايزمان حاملًا تعرف نتنياهو على فتاة بريطانية غير يهودية تدعى فلور كيتس في مكتبة المعهد الذي كان يدرس به وبدأت علاقة غرامية بينهما لكن سرعان ما انتهت علاقته بزوجته ميريام بالطلاق بعد فترة قصيرة عندما اكتشفت خيانته.

وفي عام 1981 تزوج نتنياهو من كيتس بعد العلاقة الغرامية ورغم أنها تحولت إلى الديانة اليهودية لكنهما تطلقا عام 1984 أما زوجته الثالثة فهي سارة بن ارتزي حاليًا، والتي كانت تعمل مضيفة طيران على طائرات شركة العال الإسرائيلية وخلال رحلة من نيويورك إلى إسرائيل التقى بها نتنياهو بينما كانت في عملية استكمال درجة الماجستير في علم النفس حتى تزوجا في عام 1991 ولديه ابنان منها "يائير وأفنر".

اعترف نتنياهو على شاشة التلفيزيون بأنه كان على علاقة غرامية مع الفتاة روث بار، مستشارة العلاقات العامة، في عام 1993 وقال إن منافسًا سياسيًا قام بوضع كاميرا فيديو سرية سجلته في موقف جنسي مع بار، وأنه تعرض للتهديد بنشر الشريط على الصحافة ما لم يتخل عن السباق في قيادة حزب الليكود.

المصدر: موقع "مفزاك لايف" العبري

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عضو بالكنيست يفضح علاقات نتنياهو النسائية المحرمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager