آخر الأخباراخبار مصر › أهالي أوسيم يسردون لحظات الرعب: الجثث وعربيات الشرطة كانت زى ما بنشوف فى الأفلام.. صور

صورة الخبر: مذبحة اوسيم
مذبحة اوسيم

ضرب النار كان فى كل حتة، والناس كلها كانت بتجري بعيد، بهذه الكلمات وصف أهالى أوسيم حادث إطلاق النيران على يد عامل تجاه أسرته وجيرانه وقوة من الشرطة، لحظات مرعبة قضاها أهل المنطقة تحولت بعد دقائق قليلة لساحة دماء.

ويصف الحاج عبدالرحمن همام، الحادث قائلا "زي ما بنشوف فى الأفلام"، خرجت من منزلى لأجد 4 جثث ملقاة فى الأرض، وجثة المتهم ملقاة بعيدة عنهم، والأهالى يصرخون فى كل مكان، وبجوار سيارة الشرطة وجدت ضابطا وأمين شرطة يصارعون الموت فى الأرض وغارقين فى دمائهم.

وقال محمد عبدالرحيم، محمود مسك الآلى وضرب النار بشكل عشوائي على كل اللى قدامه، ومكنش هامه حد واقف، حتى ضباط المباحث ضرب عليهم النار، وبعدين طلع فوق سطح البيت وفضل يضرب نار فى كل حتة لحد ما الشرطة ضربته ووقعته.

وأضافت منى سيد، أن المتهم كان يطلق النيران بصورة عشوائية غير محددة، حتى أنه أطلق النيران تجاه البهائم والجمال المتواجدة بالقرب من موقع الحادث.

وتضيف الطفلة حنان، أنها كانت تلهو بالقرب من موقع الحادث، فسمعت أصوات النيران فذهبت تختبئ خلف شجرة فاستمعت لإحدى الطلقات تصطدم بجزع الشجرة من أعلى، وظلت تبكى حتى توقف صوت النيران.

وكان مصدر أمنى كشف عن أعداد ضحايا ومصابى حادث إطلاق النيران بمنطقة أوسيم، وتبين أن على رأس المصابين النقيب عمرو عطيطو معاون المباحث، ورئيس نقطة مباحث بشتيل وأمين شرطة، و3 مدنيين آخرين.

وأضاف المصدر، أن الحادث أسفر عنه مقتل 4 مدنيين، وكذلك مقتل المتهم بإطلاق النيران، وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفي اوسيم.
فيما فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بإشراف اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، كردونا أمنيا حول مستشفى أوسيم العام، بعد وصول 5 جثث و4 مصابين من حادث إطلاق عامل النار على أهله وقوة من الشرطة.

وكان مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، كشف تفاصيل جديدة فى واقعة إطلاق النيران عشوائيا على يد عامل تجاه قوة من المباحث، وتبين أن قوة الشرطة توجهت للقبض على المذكور لتنفيذ حكم فى قضية مخدرات، إلا أنه قام بإطلاق النيران عشوائيا على أهل بيته، وعلى قوة الشرطة المتواجدة، مما أسفر عن مصرع 4 من عائلته، وإصابة معاون مباحث أوسيم وأمين شرطة.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا حول الحادث، وبدأت فرق الأدلة الجنائية مباشرة عملها فى رفع فوارغ الطلقات، كما تستمع فرق المباحث لشهود العيان على الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل إصابة معاون مباحث أوسيم وأمين شرطة بالقسم ومصرع 4 مدنيين فى إطلاق نار.

وشرحت التحريات الأولية التى أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبرئاسة اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل الحادث بقيام شاب مختل عقليا بإطلاق النيران من سطح منزلهم على المواطنين بالشارع، وقيامه بإطلاق النيران بصورة عشوائية على عائلته أدت لمقتل والده ووالده واثنين من أشقائه.

وأضافت التحريات، أن المتهم أطلق النيران على قوة المباحث، فأصاب النقيب عمرو عطيطو معاون مباحث أوسيم بثلاثة أعيرة نارية فى بطنه، وأصاب أمين شرطة بعيارين آخرين.

صورة الخبر: مذبحة اوسيم

صورة الخبر: مذبحة اوسيم

صورة الخبر: مذبحة اوسيم

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أهالي أوسيم يسردون لحظات الرعب: الجثث وعربيات الشرطة كانت زى ما بنشوف فى الأفلام.. صور

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89133

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags

اخبار اوسيم

,
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager