آخر الأخبارالصحة والجمال › فوائد مذهلة لطين البنتونيت .. لن تتوقعها

صورة الخبر: فوائد مذهلة لطين البنتونيت
فوائد مذهلة لطين البنتونيت


طين البنتونيت يطلق عليه اسم "طين الشفاء" نظرا لقدرته الخارقة على علاج الشعر التالف وإعادة حيويته ويسمى أيضا بطين الأزتك الهندي للشفاء، وغالبًا يباع في شكل حزمة قناع للشعر وله فوائد متعددة للشعر فهو يطهر فروة الرأس من أي نوع من الشوائب أو الأوساخ أو الأتربة أو السموم.

وذكر موقع " boldsky" أن طين البنتونيت له مزايا متعددة لصحة وجمال جميع أنواع الشعر خاصة الشعر الدهني، أبرزها:

علاج القشرة
يعمل على علاج قشرة الرأس عندما تصيب الفطريات المعروفة باسم malassezia تعيش هذه الفطريات على الزيت الزائد الذي تشكله فروة الرأس ، وبالتالي تشكل قشرة الرأس وتنشرها. عند تطبيق طين البنتونيت على فروة الرأس ، فإنه يمتص الزيت الزائد ، وبالتالي يدمر الفطريات تمامًا ويمنع تكوين تلك الرقائق الصغيرة التي تسمى قشرة الرأس.

يمنع التهابات فروة الرأس
من المعروف أن طين البنتونيت يستخرج السموم والشوائب والأوساخ والغبار المستقر على فروة رأسك ، وبذلك يمنع أيضًا أي نوع من أنواع التهابات فروة الرأس. يحفز نمو الشعر يحتوي طين البنتونيت على الصوديوم والبوتاسيوم والكالسيوم - جميع المعادن الثلاثة الضرورية للغاية لنمو الشعر.

يزيل خلايا الفروة الميتة
يزيل أي خلايا جلد ميتة على فروة رأسك وبالتالي يقوي بصيلات الشعر ويعزز نمو الشعر يضيف لمعان وبريق لشعرك من المعروف أيضًا أنه يضيف لمعانًا ولمعًا لشعرك عند استخدامه على شكل قناع للشعر. كما شروط شعر

المصدر: boldsky

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فوائد مذهلة لطين البنتونيت .. لن تتوقعها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94887

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري