آخر الأخباراخبار منوعة › بعد تناوله 20 زجاجة بيرة.. بريطاني "حدف" حبيبته بـ"السرير"

صورة الخبر: بعد تناوله 20 زجاجة بيرة.. بريطاني "حدف" حبيبته بـ"السرير"
بعد تناوله 20 زجاجة بيرة.. بريطاني "حدف" حبيبته بـ"السرير"

فقد السيطرة على أعصابه، وقرر إفراغ شحنة غضبه في أقرب الناس إليه، وهي صديقته المسكينة التي دفعت ثمن إفراطه في تناول "البيرة" والمخدرات غاليا، وذلك بعد أنّ قرر شاب بريطاني إلقائها بـ"السرير" وتهديدها بـ"قطع رقبتها" بواسطة سكين، وهو تحت تأثير الخمر، لكن تدخل الشرطة كان سببا في نجاتها من موت محقق.

يستعد البريطاني جيمس كلينتون (32 عاما) للخروج من السجن خلال الأشهر المقبلة، بعد أنّ قضى عامين خلف القضبان بسبب محاولة قتل صديقته السابقة ريبيكا (26 عاما).

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ الشاب البريطاني أفرط في تناول الخمر، إذ تناول نحو 20 زجاجة بيرة في تلك الليلة، وأفرط كذلك في تناول مخدر "الكوكايين"، تحول بعدها إلى "وحش" ـ بحسب ما ذكرته صديقته السابقة آنذاك في التحقيقات، وذلك قبل أنّ ينفجر غضبا ويلقنها "علقة ساخنة" دون سبب.

"وصلة الضرب" التي نالتها ريبيكا على يد صديقها السابق جيمس وهو في قمة "سكره"، أعقبها مباشرة تصرفه الجنوني غير المتوقع، حين رفع السرير الذي يناما عليه وأطاح به ناحيتها، ما أدى إلى إصابتها بكسور وكدمات المتفرقة في جسدها.

وبحسب أقوال صديقته في التحقيقات، لم ينته الأمر عند هذا الحد، إذ ركض جيمس نحو المطبخ وحمل سكينا في يده، وصعد للفتاة المذعورة مرة أخرى وأخذ يهددها بـ"قطع رقبتها"، قائلا: "ودعي عائلتك.. فأنتِ على موعد مع الموت"، لكن الشرطة تدخلت في الوقت المناسب وألقت القبض عليه، وبقي في الحبس سنتين، بسبب تصرفاته الجنونية التي كادت أنّ تودي بحياة حبيبته السابقة ـ بحسب "ديلي ميل" البريطانية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد تناوله 20 زجاجة بيرة.. بريطاني "حدف" حبيبته بـ"السرير"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36427

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager