آخر الأخبارعلم وتقنية › أمازون تعتزم فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: أمازون تعتزم فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة، وفقا لتقرير جديد
أمازون تعتزم فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة، وفقا لتقرير جديد

يبدو أن شركة أمازون تفكر في فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة. ويقول تقرير جديد أن هذه السلسلة الجديدة من المتاجر ستكون متواجدة في العديد من المدن الكبرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية. وقيل أيضًا أنها ستكون منفصلة تمامًا عن سلسلة متاجر Whole Foods وسلسلة متاجر Amazon Go.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أن هدف أمازون من هذه المبادرة هو تأسيس موطئ قدم أفضل في سوق البقالة التقليدي الذي تهيمن عليها شركات مثل Walmart و Kroger و Publix. يذكر التقرير أن شركة أمازون وقعت بالفعل عقود تأجير بعض الأماكن في المدن الكبرى مثل سان فرانسيسكو وسياتل وشيكاجو. هذه هي الأماكن حيث تتواجد متاجر Whole Foods و Amazon Go.

قد توسع شركة أمازون من تواجدها في سوق محلات البقالة عن طريق الإستحواذ على سلسلة متاجر للبقالة تتواجد في 12 موقع أو أكثر. الشيء غير الواضح الآن هو ما إذا كانت سلسلة المتاجر الجديدة ستحمل إسم Amazon أو ما إذا كانت ستحصل على علامة تجارية فرعية منفصلة.

قد تقوم الشركة ببيع المنتجات الرئيسية في سلسلة المتاجر الجديدة والتي لا يمكن للعملاء إيجادها في سلسلة متاجر Whole Foods. هذه الأخيرة تبقى خيارًا أساسيًا للحصول على المنتجات العضوية بأسعار أعلى لا تجعلها منافسة لسلسلة متاجر البقالة التقليدية. وبغنى عن القول، فشركة أمازون لم تعلق بعد على خططها لفتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تعتزم فتح سلسلة جديدة من متاجر البقالة، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45675

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم