آخر الأخبارأخبار السيارات › تود: اتركوا ميك شوماخر بسلام

صورة الخبر: تود: اتركوا ميك شوماخر بسلام
تود: اتركوا ميك شوماخر بسلام

المربع نت – أوبرا – طلب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود بأدب أن يُترك الناشئ ميك شوماخر “في سلام” في فترة تطوره كسائق وذلك بعد أن تصدّر الألماني تجارب الفورمولا 2 الأولى الأسبوع الماضي على حلبة خيريز مع فريق بريما ريسينغ الذي فاز معه بلقب بطولة الفورمولا 3 الأوروبيّة الموسم الماضي.

وقد وقع نجل أسطورة الفورمولا واحد الألماني مايكل شوماخر، مؤخرا عقدا مع أكاديمية فيراري للسائقين لكنه سيستمر في التسابق في بطولة الفورمولا 2 مع بريما في عام 2019.

يأتي كل هذا هي الوقتٍ يُقدم فيه رأيه كل شخص حول الفرص المحتملة من الثلاثة السائقين اليافعين المستجدين في أول ظهور لهم في عالم الفورمولا 1 هذا الموسم علما بأن ألبون و راسل و نوريس أتوا من الفورمولا 2.

ووضع كل من نوريس وألبون أوقاتاً تنافسية في اختبارات الشتوية للفورمولا1 في برشلونة الأسبوع الماضي بينما تأثر راسل مع فريقه ويليامز قليلا الذي وصل في وقت متأخر في التجارب الأولى حيث لم تكن السيارة جاهزة حينئد.

وعندما سئل تود عن رأيه حول أداء جورج راسل وأليكس ألبون ولاندو نوريس في أولى حملاتهم في الفورمولا واحد، قال بأن ذلك يعتمد على ما يعمله الثلاثي لفرقهم أي يعتمد الأمر على السيارة التي سيقودونها. وأضاف تود: “إنها ليست مسألة وجود سائق شاب، إنها مسألة امتلاك السيارة الجيدة للقيادة، مثلاً ذا كان لديهم سيارة جيدة فإنهم سيكونون قادرين على المنافسة.

وإسطرد: “إذا وضعت هاميلتون في أسوأ سيارة في الحلبة، فلن يسجل قطب الإنطلاق الأول ولن يكون بطلاً على الإطلاق، لديك أشخاص قرروا الخروج من الفورمولا واحد مثل فرناندو الونسو، لأنه لم يكن بمقدوره إمتلاك السيارة المثالية للفوز.”

وعندما سئل تود عن علاقة شوماخر مع الفيراري، قال تود: “أنا سعيد للغاية، إنه نجل مايكل، وقد عرفته منذ أن كان طفلاً، أنا أحبه، إنه شخصية عظيمة ويجب أن نتركه في سلام.”
وتابع: “ميك يثبت نفسه أنه سائقٌ موهوب، علاوة على ذلك، إنه فتى لطيف للغاية ومتواضع جداً ومتعلم بشكل جيد جيدا.

يذكر ان شوماخر سيعود للقيادة هذا الأسبوع مع انطلاق التجارب التحضيريّة الثانية للفورمولا 2 على حلبة برشلونة الإسبانية يوم الثلاثاء.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تود: اتركوا ميك شوماخر بسلام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95847

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager