آخر الأخباراخبار الرياضة › أمير مرتضي يتمسك بـ عقوبة كهربا

صورة الخبر: كهربا
كهربا



تمسك أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالغرامة المالية التي تم فرضها على لاعب الفريق الأبيض محمود عبدالمنعم "كهربا"، خلال الأيام الماضية.

وكان مجلس القلعه البيضاء قرر من قبل إيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق، وخصم 300 ألف جنيه من راتبه، بسبب "بصقه" على الجماهير وتبادل المناوشات معها، عقب استبداله خلال مباراة بترو أتليتكو في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وغاب "كهربا" عن مباراة بطل أنجولا في الجولة الرابعة، التي أقيمت أمس الأحد على ملعب 11 نوفمبر بالعاصمة الإنجولية لوندا، وانتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد، بسبب الإيقاف.

وقرر مسؤولو القلعة البيضاء في وقت سابق رفع الإيقاف عن اللاعب، وعودته للمشاركة في التدريبات الجماعية من جديد، على أن يعود للمباريات حسب رؤية الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض في تصريحات خاصة، أن الغرامة المالية التي وقعت على "كهربا" جاءت بسبب اشتباكه مع زميله بالفريق يوسف "أوباما"، خاصة أنها ليست المرة الأولى.

وأكد المصدر أن "أوباما" هو الآخر تم فرض عقوبة مالية عليه لنفس السبب، وتم إبلاغ "كهربا" بهذا الأمر خلال خضوعه للتحقيق من قبل الشئون القانونية للزمالك، رغم أن الأخير أكد أن الأمر لم يتعدى كونه نرفزة ملعب.
ويستعد الزمالك لمواجهة جورماهيا الكيني يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس، في الجولة الخامسة من البطولة الإفريقية، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في لقاء رد الاعتبار، بعد أن نجح الأخير في إلحاق هزيمة ثقيلة بالأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في مباراة الجولة الأولى التي أقيمت على ملعب موي بالعاصمة الكينية نيروبي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمير مرتضي يتمسك بـ عقوبة كهربا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15504

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم