آخر الأخباراخبار منوعة › "سيمفونية البيج" موضة الجمال التي سنراها هذا الصيف

صورة الخبر: "سيمفونية البيج" موضة الجمال التي سنراها هذا الصيف
"سيمفونية البيج" موضة الجمال التي سنراها هذا الصيف

إن الأشهر الأكثر دفئاً من السنة على الأبواب ، وبصراحة لا يمكن أن تأتي لحظة في وقت مبكر مع شعورنا بالسمرة التي تشبه الشمس، مثل الذاكرة البعيدة والطبقات الشتوية التي تقرأ حاليًا AF الباهتة ، فإننا نبحث باستمرار عن طرق لتحسين مستوى روتين الجمال في الطقس البارد.

بينما نجلس بصبر لفترات الصيف ، تعمل "كارين دارنيل" مصممة الماكياج الشهيرة ، التي تعمل مع شيريل ، مع روتينها المكون من خمس خطوات لمساعدتك على استعادة بريقك وتحرير الآلهة البرونزية من الداخل.

كشف موقع "Glamour" البريطانى، عن تقنية المكياج المميزة من كارين ، "سيمفونية البيج" ، ستتعلم إتقان كفاف رفيع يعزز السمات الطبيعية ، في حين يمنح مظهرا إشعاعيًا نديًا.

١- تحضير البشرة:
تحضير البشرة أو الجلد أساسي قبل استخدام أي منتج ، وأحد المنتجات المفضلة لدي هو Prep-Set-Glow في لندن. أستخدم هذا لتحضير الجلد قبل وضع الماكياج ، وكذلك لضبط المظهر النهائي الذي يضفي عليه توهجًا طبيعيًا رائعًا.
بمجرد أن تقوم بتحريك بعض من Prep-Set-Glow على وجهك ، استخدم كريم خفيف الوزن للسماح لبشرتك بالتألق. المفضلة لدي لخلق هذا المظهر هو MAC Face and Body Foundation ، الذي يوفر لمسة نهائية طبيعية من الساتان والتغطية الشفافة. يعطي مظهرًا طبيعيًا ونقيًا للجلد ، مما يسمح للبشرة بأن تبدو خالية من العيوب.

٢- ادمجى الكونسيلر الخاص بك:
استخدمي كونسيلر كريمي أخف بقليل من لون بشرتك ، حيث تتجه نحو اللون الأصفر أكثر من اللون الوردي. تعتبر العيوب الأكثر لونًا أصفرًا رائعة بشكل خاص في التخلص من أي دوائر داكنة أسفل العين ونغمات حمراء على وجهه ، ولهذا السبب أحب بشكل خاص استخدامها.
ضعِ بعض من هذه المادة المخفيّة تحت عينيك ، وامزجها بقطعة إسفنج لتسمح لعينيك بالبهجة حقًا. بمجرد مزج خافي العيوب ، قم بإنهائه عن طريق وضع بعض البودر الشفاف على وجهك بالكامل ، بما في ذلك تحت عينيك ، لضمان استمرار مكياجك طوال اليوم.

٣- وضع البرونز الخاص بك:
بمجرد إعدادك وتعيين قاعدتك ، يمكنك البدء في تحديد المحيط. أنصحك دائمًا باستخدام برونزي دافئ مطفأ اللون ، سيعزز ميزاتك بشكل مثالي ويعطي شعوراً طبيعياً لكن لطيفاً. تجنب استخدام برونزر ذو وميض أكثر ، لأن ذلك سيجذب الانتباه بعيدًا عن المناطق التي ترغب في تحسينها.
طريقة بسيطة حقا لوضع الكونتور هو إنشاء شكل رقم 3 من جبهتك وصولا إلى خط الفك الخاص بك. اتبع الخطوط الطبيعية لوجهك واستخدم فرشاة ناعمة كبيرة لضمان عدم وجود خطوط قاسية.

٤- ضعِ البلاشر الخاص بك:
وضع بعض أحمر الخدود. أنا أحب بشكل خاص استخدام احمر الخوخ والبيج منغم ، لأنها تحمي الوجه على الفور وتعطي للبشرة مظهر أكثر إشراقا وأكثر اشعاعا. يعتبر بلاشر "The Benefit Dallas" واحدًا من المفضلات لدى، بدلاً من ذلك، استخدم كريم أحمر الخدود لإضفاء لون جميل على البشرة.
ثم ، تأخذ فرشاة بزاوية وكمية طفيفة من هذا على التفاح من الخدين ، والمزج للخارج للتأكيد على عظام الخاص بك.
٥- الإنهاء بوضع Highlighter:
بمجرد أن تقوم بوضع أحمر الخدود ، قم بوضع هايلايتر - منتج أساسي لكل من يريد أن يمنح بشرته لمعانًا رائعًا وانتهي حقاً من المظهر المتقن المثالي.
واحدة من المفضلة لدي هي Laura Mercier Liquid Face Illuminator ، والتي يتم استخدامها أيضًا لإبراز خدك وعظامك البنيّة ولإبراز النقاط العالية في وجهك ، يمكن أيضًا مزجها مع كريم الأساس الخاص بك لإعطاء وهجًا فوريًا ناعمًا.

صورة الخبر: "سيمفونية البيج" موضة الجمال التي سنراها هذا الصيف

المصدر: انتى وبس

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "سيمفونية البيج" موضة الجمال التي سنراها هذا الصيف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87565

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager