آخر الأخبارعلم وتقنية › Nubia Alpha هي ساعة ذكية مرنة يمكنك إرتداؤها مثل سوار، وهي تعمل كهاتف أيضًا

صورة الخبر: Nubia Alpha هي ساعة ذكية مرنة يمكنك إرتداؤها مثل سوار، وهي تعمل كهاتف أيضًا
Nubia Alpha هي ساعة ذكية مرنة يمكنك إرتداؤها مثل سوار، وهي تعمل كهاتف أيضًا

الهواتف الذكية القابلة للطي رائعة لأنها تجلب الشاشات الكبيرة إلى جيبك. ولكن ماذا لو لم يكن من الضروري أن تدخل الهاتف في جيبك، ماذا لو كان بإمكانك طيه حول معصمك وإرتدائه كسوار؟

حسنًا، لقد جعلت العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE هذا الحلم يتحول إلى حقيقة بعدما قامت بالكشف عن Nubia Alpha. هذه عبارة عن ساعة ذكية مزودة بشاشة OLED مرنة بحجم 4 إنش، تم إنتاجها بالتعاون مع شركة Visionox. نظرًا لأن هذا الجهاز يهدف في الأساس ليعمل كساعة ذكية، فالشاشة ستكون ضيقة نسبيًا وطويلة جدًا مع العلم بأنها ستمتاز أيضًا بدقة 192×960 بكسل.

Nubia Alpha عبارة بالفعل عن ساعة ذكية، فهي مزودة بالمعالج Snapdragon Wear 2100، وتضم 1GB من الذاكرة العشوائية و8GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فهذه الساعة الذكية تأتي كذلك مع نظام تشغيل خاص يعتمد على الإيماءات الحركية والتفاعل في الهواء. وبالنسبة للبطارية التي تبلغ سعتها 500mAh، فهي تعد بيوم أو يومين من الإستخدام.

هذه الساعة الذكية الفريدة من نوعها تأتي كذلك مع نسخة تضم بطاقة SIM الإلكترونية ” eSIM ” من أجل المكالمات الهاتفية وربط الإتصال بشبكات الجيل الرابع 4G LTE. وبالنسبة للنسخة الأخرى من هذه الساعة الذكية، فهي تقترن بهاتفك الذكي عن طريق البلوتوث وبالإنترنت عن طريق WiFi.

إذا قررت الإستغناء عن الهاتف، فبإمكانك إستخدام كاميرا 5 ميغابكسل لإجراء محادثات الفيديو وإلتقاط الصور. فقط قم بتدوير معصمك لتوجيه الكاميرا إلى الوضعية الصحيحة، وهناك الكثير من الشاشة لتغيير زاوية المشاهدة وإبقائها ضمن المشهد.

Nubia Alpha تضم هيكل مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، في حين تم طلاء الشاشة بمادة البوليميد المقاومة للحرارة. النسخة الذهبية من هذه الساعة الذكية هي مصقولة بالذهب، عيار 18 قيراط. وكما يمكنك أن تتوقع، فجميع طرازات هذه الساعة الذكية مصممة لمقاومة المياه والغبار، كما تم تطويرها لتوفير جميع الميزات الصحية المعتادة التي تتوقعها من الساعة الذكية مع العلم بأنها تضم أيضًا مستشعر ضربات القلب، وتستطيع تتبع نومك.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Nubia Alpha هي ساعة ذكية مرنة يمكنك إرتداؤها مثل سوار، وهي تعمل كهاتف أيضًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92971

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم