آخر الأخباراخبار منوعة › قرد حي ومناشف سوداء.. أغرب طلبات المطربين العالميين قبل حفلاتهم

صورة الخبر: قرد حي ومناشف سوداء.. أغرب طلبات المطربين العالميين قبل حفلاتهم
قرد حي ومناشف سوداء.. أغرب طلبات المطربين العالميين قبل حفلاتهم

مَن منا لا يحب حضور الحفلات الموسيقية لكبار المطربين العالميين؟ لكن قليلين مَن يعرفون حقاً الجهد المبذول لضمان تقديم هؤلاء النجوم لهذه العروض، فبعض تلك الحفلات تتضمن طلبات غريبة من قبل الفنانين.

ومن وجود قرد في غرفتهم إلى وضع كميات كبيرة من المناشف السوداء وغيرها من الأشياء غير المتوقعة، التي طلبها الفنانون الكبار، وتستعرضها لكم "العين الإخبارية" حسب موقع "برايت سايد" الأمريكي..

1- روبي ويليامز

يعد المطرب البريطاني روبي ويليامز من أكثر المطربين إثارة للإعجاب، فمن بين شروطه في حفلات أنه يجب على المنظمين توفير 280 منشفة و3 طفايات حريق وغرف ملابس تتسع لـ3 أشخاص و6 غرف للموظفين و5 مكاتب لـ8 مديرين، بالإضافة إلى طلبه أن يكون لديه مُدلكة شخصية و6 طهاة و6 حراس شخصيين.
أما عن متطلباته الغذائية فهي 16 لترا من الحليب، و24 قطعة دونات، و48 بيضة، ويجب أن تحتوي غرفته على صورة للدالاي لاما، أما أغرب الأشياء حقاً التي طلبها المغني البريطاني ذات مرة، هي أن يكون لديه قرد حي في غرفته.

2- بريتني سبيرز

نجمة البوب الأمريكية بريتي سبيرز تطلب 200 منشفة جديدة كل يوم، وطنا من الثلج للعرض الموسيقي، و13غرفة لارتداء الملابس، وطقما كاملا من الموظفين يرتدون فقط الملابس البيضاء وسيارة جولف للتنقل بين غرف الملابس والمسرح.

3- جينيفر لوبيز
ترغب جنيفر لوبيز في أن تكون غرفة ارتداء الملابس الخاصة بها على طراز يشبه المنتجعات الصحية، حيث يجب أن تكون الجدران بيضاء وكذلك الأثاث، ويجب أن توضع 24 وردة بيضاء في مزهرية الورود، وعصير الألوفيرا وجوز الهند والقرفة الطازجة، بالإضافة إلى أنه ينبغي أن يكون هناك 25 منشفة سوداء لها على المسرح.

4- إلتون جون

دائماً ما يطلب المطرب البريطاني السير إلتون جون غرفة منفصلة فقط للمجموعة الضخمة من نظاراته (التي يزيد عددها على 4 آلاف زوج منها) التي يجب أن تكون بمواصفات خاصة منها ضبطها على درجة حرارة ورطوبة خاصة.

5- ستينج

يطلب المغني ستينج 8 مناشف سوداء وفاكهة صديقة للبيئة وشاي البابونج ونباتات في أصيص وغرفة منفصلة لأجهزته الموسيقية وغرفة للتأمل.
كما يجب على جميع الحراس الشخصيين ارتداء القمصان والمعاطف نفسها، بالإضافة إلى طلبه وجود طبيب لإعطائه جرعة من الفيتامينات.

6- أديل

قائمة المطربة البريطانية أديل يجب أن تحتوي على ساندوتشات الدجاج مع الخس، كما ينبغي أن يكون هناك 6 ملاعق صغيرة من الحديد في غرفة ملابسها.

7- تايلور سويفت
تتعلق متطلبات المطربة الأمريكية تايلور سويفت بالطعام، ومنها فطيرة من ستاربكس، و100 جرام من الزيت، وأفوكادو، ونصف لتر من الزبادي المثلج من ماركة "بين آند جيريز"، وكوب لاتيه كراميل كبير.

المصدر: العين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قرد حي ومناشف سوداء.. أغرب طلبات المطربين العالميين قبل حفلاتهم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29068

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager