آخر الأخبارأخبار السيارات › مجموعة أبو غالي: أسعار سيارات سوبارو في مصر الأرخص عالمياً

صورة الخبر: مجموعة أبو غالي: أسعار سيارات سوبارو في مصر الأرخص عالمياً
مجموعة أبو غالي: أسعار سيارات سوبارو في مصر الأرخص عالمياً

حصدت مجموعة "أبو غالي موتورز"، الوكيل الحصري لسيارات "سوبارو" اليابانية في مصر، جائزة المركز الأول مقدمة من سوبارو العالمية، لتحقيقها أعلى نسبة نمو لنتائج الأعمال لسنة 2018 على مستوى العالم.

وبحسب بيان رسمي صادر من مجموعة "أبو غالي موتورز"، تفوقت المجموعة على جميع وكلاء سوبارو على مستوى العالم، بفضل مبيعات السيارة "سوبارو XV"، والسيارة "سوبارو إمبريزا" الجديدة كليًا، فيما تعد أسعار سيارات سوبارو المقدمة في مصر الأرخص عالميًا.

وأضاف البيان، أن مجموعة أبو غالى موتورز وضعت توقعاتها لسوق السيارات الحالي وجرى التنسيق مع الشركة الأم لتوفير سيارات سوبارو بأسعار تنافسية في ظل التغيرات الحالية في سوق السيارات المصرى لتباع بأسعار أقل من أسعار سيارات سوبارو المقدمة في جميع أنحاء العالم.

وتتميز السيارات اليابانية المتوفرة في السوق المحلية بعدد من أنظمة الأمان في مقدمتها نظام Eyesight الجديد الذي تمت إضافته لموديلات سوبارو الجديدة، وهو نظام يطلق عليه -العين الثالثة لقائد السيارة، الذي يحذر قائد السيارة لأي حادث عارض أثناء القيادة والتدخل في حالة عدم الاستجابة من، كما يعمل على التوقف تلقائيا قبل وقوع التصادم الأمامي.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مجموعة أبو غالي: أسعار سيارات سوبارو في مصر الأرخص عالمياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89361

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم