آخر الأخبارعلم وتقنية › Apple Watch تساعد إمرأة في إكتشاف أنها تعاني من مرض على مستوى القلب

صورة الخبر: Apple Watch تساعد إمرأة في إكتشاف أنها تعاني من مرض على مستوى القلب
Apple Watch تساعد إمرأة في إكتشاف أنها تعاني من مرض على مستوى القلب

لقد رأينا كيف تمكنت الساعة الذكية Apple Watch في الماضي من المساعدة في تنبيه من يرتديها إلى النوبات القلبية الوشيكة. الآن، وفقا لتقرير جديد من موقع ABC 11 News، فيبدو أن الساعة الذكية Apple Watch تمكنت من إنقاذ حياة ممرضة تدعى Beth Stamps عن طريق تنبيهها إلى الإرتفاع غير الطبيعي في معدل ضربات القلب.

يقول التقرير أن الممرضة Beth Stamps كانت في منزل أحد المرضى عندما شعرت وكأنها قد أنهت لتوها سباق ماراثون، ولكن على الرغم من محاولتها الإسترخاء، إلا أنها لم تستطع خفض معدل ضربات قلبها. كان معدل ضربات قلبها عندما تقف ساكنة 177 دقة في الدقيقة، وهذا معدل بالتأكيد ليس طبيعيًا، وتم إرسالها إلى المستشفى حيث أجرى لها الأطباء سلسلة من الإختبارات على مدار يومين.

تم تشخيصها في نهاية المطاف على أنها تعاني من عدم إنتظام في دقات القلب، وهي تخضع للعلاج حاليًا. ووفقا لـ Beth Stamps، فقد قالت أنها عانت من نوبات إرتفاع معدل ضربات القلب في الماضي، ولكنها تمكنت دائمًا من تهدئة الوضع، ولكن هذا الحادث بالتحديد والتنبيه الذي توصلت به من ساعتها الذكية Apple Watch ساعدها في إتخاذ قرارها بإلتماس العناية الطبية التي يمكن أن تكون قد أنقذت حياتها.

يتم تزويد Apple Watch بميزات لديها القدرة على إنقاذ حيوات المستخدمين. وبصرف النظر عن رصد معدل ضربات القلب، فقد سمعنا كيف ساهمت ميزة التخطيط الكهربائي للقلب وميزة الكشف عن السقوط في إنقاذ أرواح العديد من المستخدمين في الماضي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Apple Watch تساعد إمرأة في إكتشاف أنها تعاني من مرض على مستوى القلب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25979

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري