آخر الأخبارعلم وتقنية › LG تكشف عن شاشة جديدة بحجم 31.5 إنش وبدقة 4K HDR تضم منفذ USB Type-C

صورة الخبر: LG تكشف عن شاشة جديدة بحجم 31.5 إنش وبدقة 4K HDR تضم منفذ USB Type-C
LG تكشف عن شاشة جديدة بحجم 31.5 إنش وبدقة 4K HDR تضم منفذ USB Type-C

بفضل شراكة LG مع شركة آبل، قامت الشركة في الماضي بإطلاق شاشتين من طراز LG UltraFine لتلبية إحتياجات مستخدمي Mac. وقد جاءت هذه الشاشات بأحجام 21.5 إنش و 27 إنش، ولكن في حال لم تكن هذه الأحجام كبيرة بما يكفي بالنسبة لك، فلا تقلق لأن شركة LG قررت الآن الكشف عن شاشة أكبر.

في الواقع، لقد أعلنت شركة LG مؤخرًا في اليابان عن شاشة 4K جديدة بحجم 31.5 إنش تحمل إسم LG 32UL750-W تستخدم تقنية LCD وتضم أيضا منافذ من نوع USB Type-C والتي ستسمح للمستخدمين بتوصيل حواسيب MacBook الخاصة بهم بسهولة مع هذه الشاشة. وتتضمن الميزات الأخرى دعم محتوى HDR10، ودعم 100 في المئة من التدرج اللوني sRGB، ونحو 95 في المئة من التدرج اللوني DCI-P3. وعلاوة على ذلك، فهذه الشاشة تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 60Hz كما أنها تدعم تقنية المزامنة AMD FreeSync والتي يجب أن تمنع تمزق الصورة.

وبغض النظر عن منافذ USB Type-C، فهذه الشاشة تضم كذلك عدة منافذ أخرى مثل DisplayPort 1.2، ومنفذين من نوع HDMI 2.0، فضلا عن منفذين من نوع USB 3.0 ومنفذ للسماعات. عموما، يبدو أنه تم الإعلان عن هذه الشاشة في اليابان فقط في الوقت الراهن، ولكن عندما ستصل إلى الأسواق الأخرى، فمن شأنها أن تكلف نحو 750 دولار أمريكي.

المصدر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تكشف عن شاشة جديدة بحجم 31.5 إنش وبدقة 4K HDR تضم منفذ USB Type-C

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26648

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري