آخر الأخباراخبار منوعة › 8 نصائح للتغلب علي البرود الجنسي عند المرأة

صورة الخبر: 8 نصائح للتغلب علي البرود الجنسي عند المرأة
8 نصائح للتغلب علي البرود الجنسي عند المرأة

بعض النساء يتعرضن بمرور الوقت لما يسمي "بالبرود الجنسي" بعد الزواج بفترة وهذا الأمر قد يسبب مشاكل كثيرة بين الزوجين، لذا نشر موقع "metro" البريطاني أسباب هذه المشكلة ومنها سوء التغذية، وعدم ممارسة الرياضة، وعدم النوم الجيد، وزيادة الضغط العصبي وانخفاض هرمون الاستروجين بعد انقطاع الدورة الشهرية، لذلك نقدم 8 نصائح علي الزوجة القيام بها للتخلص من هذا البرود الجنسي.

1- مضاعفة عمل الدورة الدموية وتدفق الدم وذلك يحدث بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة لمدة 20 دقيقة يوميا لتساعد علي تقوية عضلات منطقة الحوض.

2- ابتعدى عن المشاكل الزوجية الناتجة عن الخلافات والتراكمات اليومية لآن هذه المشاكل قد تؤدى لفقدان الزوجة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة مع زوجها، لذلك عليكي التحدث بكل صراحة مع وزجك لتواصل لحل يرضي الطرفين للقضاء علي المشاكل الزوجية بينكم.

3- لابد من أن تنال الزوجة القسط الكافي من النوم الذى يحتاجه جسمها تماما، لان النوم يعتبر مهدئا طبيعياً للاعصاب و العضلات وبالتالي يؤدى إلي زيادة الرغبة الجنسية لديها.

4- نقص "هرمون الاستروجين" يسبب فقدان الافرازات في المناطق التناسلية للزوجة، الامر الذي يمكن ان يجعل العلاقة الحميمة غير مريحة و غير مرغوب في ممارستها لذلك ينصح باستخدام مواد ترطيب لهذه المناطق و لتخفيف آلام العلاقة ايضا.

5- مناديل المرحاض المعطرة وزيوت الحمام والرغاوى يمكن أن يسبب تهيج والتهاب المهبل، لذلك ينصح بعدم غسل الاعضاء التناسلية بالصابون لعدم الاصابة بالجفاف.

6- بعض الأطعمة التي تحتوي علي فيتامين B الموجودة في الافوكادو والجوز والدجاج، تساهم في تنشيط الرغبة الجنسية للزوجة مع ضرورة الابتعاد عن الاطعمة المقلية و الوجبات الجاهزة.
7- تناول الأسماك يساعد علي الحد من الإصابة بالتهابات الجسم وايضا يحسن من الحالة المزاجية للزوجة ويساهم في توازن هرمونات المرأة وإنتاج الهرمونات الجنسية.

8- استخدام الزوج للعطور القوية يساعد علي تحفيز المرأة جنسياً.

المصدر: انتى وبس

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 8 نصائح للتغلب علي البرود الجنسي عند المرأة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23617

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager