آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة آبل تؤكد أنها قامت بتفكيك مشروع السيارة الذاتية القيادة

صورة الخبر: شركة آبل تؤكد أنها قامت بتفكيك مشروع السيارة الذاتية القيادة
شركة آبل تؤكد أنها قامت بتفكيك مشروع السيارة الذاتية القيادة

في الأونة الأخيرة، صدر تقرير من المحللين يقول أنه بسبب مبيعات iPhone المتدنية، قد تتطلع شركة آبل إلى إلغاء مشروع إنشاء السيارة الذاتية القيادة الخاصة بها، والمعروف أيضًا بالإسم الرمزي ” Project Titan “. يبدو أن هذا يرجع إلى إنخفاض الأرباح التي يتم توليدها من قبل هواتف iPhone، مما يعني أنه ستكون لدى شركة آبل ميزانية أصغر لتكريسها لمشاريع أخرى.

إتضح أن توقعات المحللين كانت صحيحة، نوعًا ما. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من قناة CNBC، فيبدو أن شركة آبل أكدت أنها ستقوم بتسريح بعض الموظفين الذين كانوا جزءًا من قسم القيادة الذاتية، وستقوم بإعادة توزيع الآخرين على المشاريع الأخرى. ولم تذكر آبل ما إذا قامت بإلغاء المشروع كليًا أم لا، ولكنها تعترف بالفرص التي توفرها السيارات الذاتية القيادة.

وفي بيان مقدم لقناة CNBC، صرح المتحدث الرسمي بإسم شركة آبل بالقول : ” لدينا فريق موهوب بشكل لا يصدق يعمل على الأنظمة المستقلة والتقنيات المرتبطة بها في آبل. نظرًا لأن الفريق يركز أعماله على العديد من المجالات الرئيسية من أجل العام 2019، فقد تم نقل بعض المجموعات للإشراف على المشاريع في الأقسام الأخرى داخل الشركة، حيث سيدعمون التعلم الآلي والمبادرات الأخرى في جميع أنحاء شركة آبل “.

لا تزال نوايا شركة آبل غير واضحة عندما يتعلق الأمر بمشروع السيارة الذاتية القيادة. وقد تردد في البداية أن الشركة تعمل على إنشاء السيارة الذاتية القيادة الخاصة بها، ولكن العديد من المتخصصين في القطاع عارضوا هذه الفكرة حيث أوضحوا أن هذه مهمة شاقة للغاية، وحتى بالنسبة لشركة آبل. وقد تردد في وقت لاحق أن شركة آبل مهتمة فقط بتطوير تكنولوجيا القيادة الذاتية الخاصة بها من أجل ترخيصها للشركات الأخرى المتخصصة في صناعة السيارات.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة آبل تؤكد أنها قامت بتفكيك مشروع السيارة الذاتية القيادة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97747

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager