آخر الأخباراخبار منوعة › فيديو يرصد "جريمة" أم مصرية بحق ابنها.. والسلطات تتدخل

صورة الخبر: فيديو يرصد "جريمة" أم مصرية بحق ابنها.. والسلطات تتدخل
فيديو يرصد "جريمة" أم مصرية بحق ابنها.. والسلطات تتدخل

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن محافظة الجيزة في مصر القبض على والدة خاطرت بحياة طفلها بسبب نسيانه مفتاح المنزل داخل البيت.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور يظهر قيام سيدة بإخراج ابنها من النافذة ومحاولة توصيله إلى شرفة شقتها بعد نسيانه مفتاح الشقة بداخلها وانغلاق الباب.

وكشف الفيديو لحظات الرعب التي عاشها الطفل بسبب تعرضه للموت، بينما كان الجيران ينادون عليها خشية سقوطه، ولكنها أصرت على تسلقه الشرفة بمنطقة "حدائق أكتوبر" في محافظة الجيزة، حسب موقع "البوابة نيوز" المصري.

وقد طلب الكثير ممن شاهدوا الفيديو معاقبة الأم قضائيا، وسحب حق تربية ولدها منها، خاصة وأنها تجردت من كل صفات الأمومة في "جريمة أوصلت ابنها لحافة الموت"، حسب تعبيرهم.

وقد تقدم المجلس القومي للطفولة والأمومة أمس الجمعة، ببلاغ إلى النائب العام، وأوضحت الأمين للمجلس عزة العشماوي أن تلك الواقعة أظهرت إساءة لكرامة وحقوق الطفل وتعريضه للخطر- وفقًا لحكم المادة (96) من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996، المُعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008، وفقا لموقع "مصراوي".

وأكدت عشماوي، أن المجلس يتابع على مدار 24 ساعة، لرصد أي انتهاكات قد يتعرض لها الأطفال والتدخل على الفور لحماية أي طفل معرض للخطر.
وقال تادرس - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم- إن مروجي تلك الشائعات والأخبار المزيفة، يستهدفون إثارة الرعب والخوف فى النفوس" ، مؤكدا أن الشمس لا تشرق ولاتغرب من تلقاء نفسها ، بل إن ظاهرتي الشروق والغروب تحدثان نتيجة دوران الأرض حول نفسها من الغرب إلى الشرق ، لذلك فإن الشمس وجميع الأجرام السماوية بما فيها القمر والنجوم والكواكب تشرق من الشرق وتغرب من الغرب.

وأضاف أنه استنادا إلى تلك الحقيقة العلمية ، فإن إتجاه الشمال المتعارف عليه وباقى الإتجاهات الأصلية يكون كما هو عليه الآن ، ولايمكن عكسها لأن ذلك يعنى توقف الأرض تماما ثم دورانها فى عكس إتجاه حركتها المعتادة حاليا، وهذا يعد من المستحيلات لأن توقف الأرض يعنى تدميرها.
وأشار إلى أن الأرض عند توقفها عن الدوران ستتمزق، وإن لم تتمزق ، فإن ذلك سيسبب دمارا لم يسبق له مثيل، حيث سيستمر الغلاف الجوى فى الدوران رغم توقف الأرض، مسببا حدوث موجات عاتية من الرياح الجبارة التى تطيح بكل ما هو فوق سطح الأرض مما يؤدى إلى فناء الملايين من البشر، كما ستخرج مياه البحار والمحيطات من مساراتها وأماكنها لتغمر الأرض فى وقت قصير للغاية ، وحينها سيهلك الناجون غرقا ، كما سيتلاشى المجال المغناطيسى الأرضى ، ويترتب على ذلك نفاذ كمية هائلة من الإشعاعات الأيونية القاتلة للأرض فتهلك الزرع والنسل.

المصدر: سكاى نيوز عربية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو يرصد "جريمة" أم مصرية بحق ابنها.. والسلطات تتدخل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1166

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager