آخر الأخبارعلم وتقنية › Tesla تقرر تقليص الزيادة الأخيرة في أسعار محطات الشحن Tesla Supercharge بنسبة 10%

صورة الخبر: Tesla تقرر تقليص الزيادة الأخيرة في أسعار محطات الشحن Tesla Supercharge بنسبة 10%
Tesla تقرر تقليص الزيادة الأخيرة في أسعار محطات الشحن Tesla Supercharge بنسبة 10%

قررت شركة Tesla مؤخرًا رفع الأسعار في جميع محطات الشحن السريع Tesla Supercharge الخاصة بها، ولكن هذا القرر لم يلقى إستحسانًا من قبل العملاء. بعد تلقي ردود فعل سلبية كبيرة، قررت شركة Tesla تقليص الزيادة في سعر Tesla Supercharge بنسبة 10 في المئة.

قررت شركة Tesla الرائدة في مجال صناعة السيارات الكهربائية رفع سعر كل 1kWh في محطات الشحن السريع Tesla Supercharge في جميع أنحاء العالم بنسبة تصل إلى 33 في المئة. وهذا يعني أن الأسعار إرتفعت على سبيل المثال إلى 32 سنتًا لكل 1kWh في محطات Tesla Supercharge المتواجدة في وسط مدينة نيويورك، ولـ 36 سنتًا لكل 1kWh في بعض الأماكن بولاية كاليفورنيا.

وأكدت شركة Tesla أنه على الرغم من الإرتفاع في الأسعار، إلا أنها ستظل أرخص من ملء السيارة بالوقود. هذه الحجة كانت موضع إعتراض من قبل موقع TechSpot الذي أشار إلى أنه في الدول حيث أسعار الوقود تقل عن 2 دولار للغالون الواحد، سيكون شحن سيارة Tesla الكهربائية في محطات Tesla Supercharge أغلى من التزود بالوقود. وعلاوة على ذلك، تبين أيضًا أن أسعار Tesla أصبحت أقل تنافسية مع بعض محطات الشحن التابعة لشركات الطرف الثالث، مما منح المستخدمين حافزًا إضافي للتخلي عن إستخدام Tesla Supercharge في الأماكن حيث تتواجد محطات الشحن البديلة تلك.

وبالتالي، أكدت شركة Tesla لموقع Electrek أنها سمعت ردود فعل العملاء وإتخذت قرارًا بخفض الزيادة في أسعار Tesla Suprecharge بنسبة 10 في المئة على الصعيد العالمي. ويبلغ متوسط السعر في الولايات المتحدة الآن 28 سنتًا لكل 1kWh.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Tesla تقرر تقليص الزيادة الأخيرة في أسعار محطات الشحن Tesla Supercharge بنسبة 10%

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95225

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم