آخر الأخبارعلم وتقنية › معدل توظيف آبل للأشخاص ذوي الخبرة في المجال الصحي تضاعف بشكل كبير في الأونة الأخيرة

صورة الخبر: معدل توظيف آبل للأشخاص ذوي الخبرة في المجال الصحي تضاعف بشكل كبير في الأونة الأخيرة
معدل توظيف آبل للأشخاص ذوي الخبرة في المجال الصحي تضاعف بشكل كبير في الأونة الأخيرة

في حين يبدو الطلب على iPhone بطيئًا بالمقارنة مع ما كان عليه في الفترة الماضية، فيبدو أن هناك سوق يمكن لشركة آبل أن تعوض فيه ذلك، وهذا السوق هو سوق الأجهزة القابلة للإرتداء. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فقد قامت شركة آبل بإستثمار الكثير من المال والجهد في الأجهزة القابلة للإرتداء مثل Apple Watch و AirPods، وهذا ما يظهره التقرير الأحدث من Thinknum.

وقد أظهرت الإحصائيات والبيانات الصادرة من Thinknum أن معدل توظيف شركة آبل للأشخاص ذوي الخبرة في مجال الصحة تضاعف بشكل كبير خلال العامين الماضيين. على سبيل المثال، في العام 2017 كان عدد الوظائف التي عرضتها شركة آبل والتي تحتوي على كلمة ” صحة ” في عنوانها يصل إلى نحو 15 وظيفة، ولكن هذا العدد إرتفع ليصل إلى 75 في العام 2018، وهذا ما يمثل زيادة بنسبة 400 في المئة.

وجدت مؤسسة Thinknum كذلك شيئًا مثيرًا للإهتمام وهو أن هذه الوظائف تبدو مرتبطة بضمان الجودة، مما يوحي بأن شركة بل قد تكون في المراحل النهائية من تطوير شيء جديد تتطلع الشركة لإختباره من أجل ضمان أنه يحترم معايير معينة. كانت هناك شائعات تقول بأن شركة آبل تعمل على تطوير تكنولوجيا غير جراحية تسمح للساعة الذكية Apple Watch بقياس مستويات الجلوكوز في الدم، وهذا ما سيكون مفيدًا بشكل خاص لمرضى السكري.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة آبل قد صرح في الأونة الأخيرة أنه يريد أن يتم تذكر شركة آبل بإعتبارها لعبت دورًا كبيرًا في قطاع الرعاية الصحية. وبالطبع، يبقى أن نرى ما ستجلبه إلينا شركة آبل، ولكن من المفترض أن نعرف كل شيء في وقت لاحق من هذا العام عندما ستكشف لنا شركة آبل عن الساعة الذكية Apple Watch Series 5.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على معدل توظيف آبل للأشخاص ذوي الخبرة في المجال الصحي تضاعف بشكل كبير في الأونة الأخيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري