آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الجُمعَه 18/1/2019..سَبَبْ التّحَمّلْ!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الجُمعَه 18/1/2019..سَبَبْ التّحَمّلْ!
الطالع الفلكى الجُمعَه 18/1/2019..سَبَبْ التّحَمّلْ!

**القمر فى الرّبع الثّانى ، القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الخامسة و44 دقيقة فجر غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور ، ويدخل الجَوْزَاء فى الثّامنة ودقيقتان ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 21 ديسمبر - 20 يناير.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الجدى من 14 يناير - 13 فبراير.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة النّعَايِمْ من 15 يناير - 27 يناير.

اليوم 10 طُوبَة قبطى، 18 كانٌون ثَانِ رُومى، 12 جُمَادَى أوّل ،ميمُون للغاية، حرق النّباتات اليوم عواقبه وخيمة فى ثقافة قدماء المصريين،لاتحرق إلا الحطب الجاف.

قال الحكيم المصرى: -أنا إيه اللى كان خلانى أستحملك واستحمل دلعك الفارغ ده؟ (حسين فهمى من فيلم أجمل ايام حياتى-1974)

القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى القوس تُثلث المريخ فى الحَمَلْ - غربيّاً - ترُوبيكال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى القوس تقوم باتصال تثليث (كوكبان بينهما 120 درجة) مع المريخ فى الحَمَلْ ،التثليث إتصال قوى ويعنى أن الكوكبيْن يعملان بتحالف مع بعضهما البعض بصورة مُمتازة وهو أكثر قوّة من إتصال التسديس (كوكبان بينهما 60 درجة) يكون هذا التثليث فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى السادسة و50 دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

القوس والحمل بُرجان ناريان ، والمريخ والزّهرة يرمزان للرجل والمرأة وعليه فهذا التثليث (قد) يتسبب فى عثور العزّاب على عريس/عروسة العمر ، رُبّما كان اللقاء الأوّل مصبوغاً بالخشونة أو التلاسن اللفظى لكن الإعجاب يكون متبادلاً ومُستتراً ، كما أنها فرصة لإختبار تحمل و صبرالرجال/الأزواج على دلع النساء/الزوجات وهذا من صميم حقوقهنّ كنماذج فريد شوقى ونجلاء فتحى بفيلم موعد مع الحبيب ، فريد شوقى ونيللى بفيلم دلع البنات، حسين فهمى و نجلاء فتحى بفيلم أجمل أيام حياتى ، صلاح ذو الفقار وصباح بفيلم الحب كده و أنور وجدى وصباح بفيلم خطف مراتى،من جهةٍ أخرى فهذا الإتصال الفلكى مُفيد لأعمال الديكور بمنزلك ، صياغة المُجوهرات وتصميم الأزياء الزّاهية ، شراء أو تصميم اللوحات الفنيّة ذات الموضوعات المُتعلقة بالقِيَم الرّوحيّة الرّاقية كاللتى تشمل خطوطاً لآياتٍ كريمة بخط جميل وألوان زاهية فتذكرك بالقِيَم الرّوحيّة وتضيف الجمال لحياتك ، بمشيئة الله تَعَالى.
*لمعرفة صفات شخصيّتك
يُمكنك أن تكتب يوم وشهر ميلادك فى محرّك البحث ليظهر لك مشاهير مواليد نفس يوم وشهرميلادك ، هؤلاء المشاهير ورغم إختلاف مراكز بقيّة الكواكب فى خريطة ميلادهم الفلكيّة عنك لكن توافق نفس يوم وشهرميلادهم معك يجعل واحد منهم على الأقل قريب الشبه منك إما فى المهنة الشكل أوالصفات ويُسمّى بقرينك أوتوأمك الفلكى، تطبيقاً لهذا المبدأ فمولود اليوم النجم صلاح ذوالفقار رَحِمَهُ الله كان قرينه الفلكى كارى جرانت ويشتركان معاً فى مهنة التمثيل ،إحتفالاً بنجم من الزّمن الجميل هذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم صلاح أحمد مراد ذوالفقار وإسم الشهرة صلاح ذو الفقار،مع التنبيه أن تلك الأسماء لاتُعبّر عن صفات تتواجد فيه بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر، لا تبخل عليه بِالفَاتِحَة.

(عاشق الأهرامات)،(صوت مُمَيّز)،(صوت الهَارْبْ/القِيثَارَة-آلة مُوسيقيّة)،(لغة الأضواء)،(يُسْعِد النّاس)،(حُبّ النَجوم-المشاهير)،(صباح الخيرأيّها النّجم المُشرق).

إلى الطّوالع اليوميّة...

برج الحمل: أفراد الأسرة قد يُحاولون إختبارصبرك بمُداعبات ،يُشاكس الآخرون شخصاً ما إن كانو يحبّونه فلا تكسر خواطرهم بلفظ خشن أو وجهٍ عابس.

برج الثور: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال، فلا تتكاسل.

برج الجوزاء: فى تجمّع عائلى فوضعك لضوابط وحواجز على لسانك قبل التحدث يُنقذك من متاعب أنت فى غنىً عنها، لتقل خيراً أو لتسكت.

برج السّرطان: مشاكل النّوم قد يكون سببها توتّرك وعدم إستقرارك النّفسى، إحرص على تأدية فروضك الدّينيّة دون تقصير.

برج الأسد: من السهل أن يفقد الإنسان أعصابه أمام التراشق بالألفاظ،التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضر خلافات قديمة، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج العذراء: حاول إشغال نفسك بنشاط مفيد،مساعدة مُحتاج أو توفير دواء لمريض، أو الإختلاء بنفسك وحيداً لتنغمس فى أداء العبادات.

برج الميزان: الترفيه لايحتاج لإنفاق الأموال بالضرورة،بإمكانك قضاء وقتك أمام فيلم سينمائى قديم بعيداً عن مصاريف باهظة ومردود لايساوى مادفعته.

برج العقرب: كلامك اللطيف مع أحد كبار السّنّ فى عائلتك له أكبر الأثر فى تحسين حالته الصحيّة بمشيئة الله تَعَالى ، لك بصمة خاصّة فلا تبخل بها.

برج القوس: صيانة واعتناء بأثاث ومفروشات منزلك والهدف الأساسى هو تحسين حالتك الذّهنيّة وتزيين بيتك،عليك القيام بنفس النشاط مع أفراد أسرتك.

برج الجدى: تعامل بلطف مع شخص شديد الحساسية أو على الأقل هو كذلك فى هذا التوقيت بسبب ظروف يمرّ بها، الإحساس نعمة أنت لاتفتقر لها.

برج الدّلو: حتى من قد تعتقد بأنه عديم الحيلة قد يتمكّن من إسداء خدمة لك لا تتوقّعها ، لاتستخف بالآخرين فلكلٍ دورٌ فى هذه الدنيا.

برج الحُوت: قد تلقَ التقدير والإستحسان المطلوب من الحبيب/ة دون أن تكون مُضطراً لفعل الكثير،بصلة المُحِبّ خروف،هذا يتوقف على نوعية الحبيب.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الجُمعَه 18/1/2019..سَبَبْ التّحَمّلْ!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63345

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager