آخر الأخباراخبار منوعة › 11 أداة رياضية تخلصك من الوزن الزائد في الشتاء

صورة الخبر: 11 أداة رياضية تخلصك من الوزن الزائد في الشتاء
11 أداة رياضية تخلصك من الوزن الزائد في الشتاء

هناك عادات ترتبط بفصل الشتاء منها تناول الطعام بكثرة، إذ يقتنع أغلبنا بضرورة تناول الطعام لتدفئة أجسامنا، وسواء كان هذا الاعتقاد صحيحا أم خاطئا تكون النتيجة واحدة دوما وهي زيادة واضحة في الوزن.

وفي محاولة لوقف سمنة الشتاء، يستعرض موقع "كورير جورنال" الأمريكي 10 منتجات تساعدك على فقدان الوزن الزائد الذي قد تكتسبه في فصل الشتاء.

1- سوار اللياقة

بالإمكان الحصول على سوار اللياقة من خلال أي موقع تسوق إلكتروني، ويتميز بقدرته على منح مستخدمه معلومات دقيقة عن الوقت الذي قضاه في ممارسة الرياضة، واحتياجات جسمه من الطعام والشراب، وفوق كل ذلك يأتي بأكثر من لون بحيث يمكنك اختيار لونك المفضل.

2- بساط اليوجا

بساط اليوجا من المنتجات المهمة للتمتع بلياقة جيدة، إذ يمكنك ممارسة اليوجا عليه في مركز متخصص، أو استخدامه في المنزل خلال مشاهدة فيديوهات يوتيوب لتعليم اليوجا، فقط عليك الحرص على وضعه على أرض خشبية صلبة للحصول على نتائج أفضل دون الإصابة بآلام في العظام.

3- أسطوانة ضاغطة أوfoam roller
خلال ممارسة الرياضة قد تصاب بآلام في العضلات، حينها يأتي دور الأسطوانة الضاغطة، إذ تستخدم خلال أي تدريب جسماني لتخفيف احتقان العضلات من قلة التدرب، أو في حالة ذهابك لـ"جيم" لأول مرة.
4- زجاجة المياه

شرب المياه خلال ممارسة الرياضة شيء أساسي لإبقاء الجسم رطبا، وبشكل عام يحتاج كل شخص إلى زجاجة المياه الخاصة به.
وتعتبر زجاجات المياه من نوع "هايدرو فلاسك" واحدة من الأفضل –بحسب كثير من مراجعات المتسوقين في موقع أمازون- إذ أنها قادرة على حفظ برودة المياه وعدم تغيير مذاقها.

5- المطاط المقاوم أو Resistance bands

واحد من أكبر أسباب الامتناع عن ممارسة الرياضة هو عدم وجود وقت، لكن في حالة امتلاكك "مطاطا مقاوما" يمكنك ممارسة الرياضة في أي مكان وأي وقت، فمن خلال حركات بسيطة باستخدامه تضمن تمرين أكثر من عضلة والحفاظ على لياقتك.

6- أثقال

في حالة لم تكن من محبي الذهاب لـ"جيم"، بإمكانك شراء أثقال وتحويل منزلك إلى جيم مصغر، ويمنحك "أمازون" أثقالا بمختلف الأحجام.
7- عمود تمرين أو workout bar

يمنحك عمود التمرين قدرة على القيام بتمارين رياضية بسيطة ومتنوعة بسرعة كبيرة تغنيك عن الذهاب لـ"جيم" أو التمرين في الصالات الرياضية، فقط يمكنك تعليقه على الباب كي تتذكر استخدامه في أي وقت متاح لك.

8- بساط التمرين

الفرق بين بساط اليوجا والتمرين، هو أن الأخير يمنحك مساحة أكبر لممارسة أنواع رياضة مختلفة بعكس اليوجا المخصص لرياضة بعينها فقط.

9- زجاجات حفظ المشروبات والعصائر

تتميز زجاجات "بليندر" بقدرتها على إذابة مسحوق البروتين تماما على عكس غيرها من الزجاجات، موفرة بذلك كثير من العناء على ممارسي الرياضة خلال قيامهم بالتمرن.
ويسهل الحصول عليها من أي موقع للبيع أونلاين.

10- حبل قفز

حبل القفز هو واحد من أهم الأدوات الرياضية المستخدمة في العالم، بسبب رخص سعره وسهولة استخدامه وحفظه في أي مكان، وكونه لا يأخذ حيزا يحدو بالكثيرين إلى تفضيل استخدامه.

11- سترة ليلية

لو كنت من هواة التريض ليلاً وتخشى الظلام، بإمكانك شراء سترة ليلية تنير لك الطريق وتنبئ الآخرين بمكانك تجنبا للحوادث.

المصدر: العين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 11 أداة رياضية تخلصك من الوزن الزائد في الشتاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76896

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager