آخر الأخبارعلم وتقنية › Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط

صورة الخبر: Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط
Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط

عندما تفكر في تلفزيونات 4K، فقد تشعر بالقلق من إحتمال أن تكون باهظة الثمن. إلى حد ما، هذا ينطبق على بعض تلفزيونات 4K التابعة لبعض العلامات التجارية، ولكن إذا كانت لديك ميزانية صغيرة نسبيًا وترغب في الحصول على تلفاز بدقة 4K، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Philips قامت مؤخرًا بإطلاق تلفازًا ذكيًا بسعر معقول.

هذا التلفاز الذكي الجديد من شركة Philips يأتي في نسختين، واحدة بحجم 43 إنش والأخرى بحجم 75 إنش. وبالنسبة لنسخة 43 إنش من هذا التلفاز الذكي الجديد، فهي تكلف إبتداء من 350 دولار أمريكي. وبطبيعة الحال، هذا سعر معقول جدًا بالنسبة لتلفاز يمتاز بحجم 43 إنش وبدقة 4K، كما أنه يعمل بنظام Android TV ويأتي مع المساعد الرقمي Google Assistant.

يعني إستخدام منصة Android TV أنه يمكن للمستخدمين توقع الوصول إلى عدد كبير من التطبيقات، مقارنة مع أنظمة التشغيل الخاصة بالشركات المصنعة للتلفزيونات الأخرى والتي قد لا توفر نفس القدر من التطبيقات. وبغض النظر عن نظام التشغيل، فهذا التلفاز الذكي الجديد من شركة Philips يأتي كذلك مع ميكروفونات بلوتوث قريبة المدى ليكون بمقدور المستخدمين تفعيل Google Assistant، مما يعني أيضًا أنه يجب أن تكون قادرًا على إستخدامه للقيام بأشياء قد تتوقعها من مكبر الصوت الذكي Google Home.

يبدو أيضًا أنه تم تضمين Chromecast في هذا التلفاز الذكي الجديد لكي يتمكن المستخدمون من بث المحتوى لاسلكيًا من أجهزتهم المحمولة إلى التلفزيونات الخاصة بهم.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Philips تكشف عن تلفاز ذكي جديد بدقة 4K ومزود بنظام Android TV يكلف 350$ فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63957

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري