آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة جوجل تبدأ بإختبار توصيل القهوة بإستخدام الطائرات بدون طيار في أستراليا

صورة الخبر: شركة جوجل تبدأ بإختبار توصيل القهوة بإستخدام الطائرات بدون طيار في أستراليا
شركة جوجل تبدأ بإختبار توصيل القهوة بإستخدام الطائرات بدون طيار في أستراليا

هل ستمثل الطائرات بدون طيار مستقبل التسليم؟ نحن نعلم بأن بعض الشركات تعمل بالفعل على مثل هذه التكنولوجيا، وقد كشف مقطع فيديو حديث نشرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية أنه في ولاية كانيبرا بأستراليا، تختبر شركة جوجل بالفعل تسليم الطلبات بإستخدام الطائرات بدون طيار.

من خلال أحد التطبيقات التي يمكن للمستخدمين تحميلها، سيكون بإمكانهم تحديد المواد الغذائية المختلفة التي يريدونها، وسيتم إرسال الطلب إلى المطعم الذي سيقوم بعد ذلك بإعداده وتعبئته وإرفاقه بطائرة بدون طيار من أجل توصيله إلى العميل. وإستنادًا إلى ما يقال، فسوف يتمكن العملاء من إختيار موقع التسليم، مما يعني أنه في حالة إذا كنت في المتنزه، فسوف يكون بإمكانك وضع دبوس على موقعك وسيتم تسليم الطلب إليك في هذا الموقع.

هذا على عكس خدمات التوصيل التقليدية التي تتطلب عادة أن يكون لديك عنوان ثابت مثل المنزل أو المكتب. ومع ذلك، فهذا النظام المعتمد من قبل شركة جوجل يعني أنه بغض النظر عن مكان وجودك، فسوف تتمكن الطائرة بدون طيار من توصيل قهوتك أو طعامك إليك خلال دقائق على إفتراض أنك ضمن نطاق الخدمة.

على الرغم من كونها مفيدة ومناسبة لتسليم الطلبات بسرعة، فليس الجميع مفتون بها. هناك بعض السكان في المنطقة التي يجري فيها إختبار الطائرات بدون طيار يشتكون من الضوضاء التي تصدرها الطائرات بدون طيار، والقضايا الأخرى مثل الخصوصية والسلامة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة جوجل تبدأ بإختبار توصيل القهوة بإستخدام الطائرات بدون طيار في أستراليا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري