آخر الأخبارأخبار السيارات › الكشف عن أول سيارة كاديلاك اختبارية كهربائية بالكامل

صورة الخبر: الكشف عن أول سيارة كاديلاك اختبارية كهربائية بالكامل
الكشف عن أول سيارة كاديلاك اختبارية كهربائية بالكامل

بينما نقترب من بدء فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019، قامت كاديلاك بتقديم أولى طرازاتها الكهربائية بالكامل على هيئة نسخة اختيارية مميزة كي تمدنا بأول نظرة على مستقبل سيارات العلامة الأمريكية، ممهدة الطريق لموديل SUV إنتاجي في المستقبل القريب.

سيكون الموديل أول من يستند على منصة جنرال موتورز للسيارات الكهربائية، حيث تحمل الكروس أوفر التي لم يتم الكشف عن اسمها بعد تصميم أنيق مع شبك أمامي مغلق يحيط به منافذ تهوية كبيرة مثلثة الشكل.

يستمر التصميم المميز نحو الخلف، كي نلاحظ وجود غطاء محرك منحوت، خطوط جانبية تعبيرية مميزة مع أعمدة أمامية جذابة، كما تم استخدام مقابض أبواب مخفية للحفاظ على المظهر العام المنظم للتصميم بشكل نظيف ومرتب.

ورغم أن كاديلاك لم تكشف عن باقي التفاصيل بعد، إلا أنه يمكننا رؤية الزجاج الأمامي المائل متصل بسقف زجاجي بانورامي، إضافة لوجود ألواح حماية بلاستيكية سفلية، عجلات كبيرة، وأعمدة خلفية ضخمة.

صرحت جنرال موتورز مؤخراً أن قرارها بالكشف عن الكروس أوفر الاختبارية في معرض ديترويت ما هو سوى مقدمة لدخولها عالم السيارات الكهربائية بالكامل، ولهذا سوف نجد أن المنصة الجديدة مرنة للغاية كي يمكن استخدامها للعديد من الطرازات المستقبلية مختلفة النوع، حيث من المخطط أن يتم إطلاق 11 موديل جديد على الأقل يستند عليها، وهو ما يتضمن كروس أوفر فاخرة مدمجة، كروس أوفر فاخرة متوسطة الحجم وكروس أوفر فاخرة كبيرة الحجم، إضافة إلى كوبيه.

هذا وسيتم الكشف عن معلومات إضافية يوم غد، لكن كاديلاك لمحت لكون مستقبل سياراتها الكهربائية بالكامل سيتضمن محركات متقدمة وبطاريات مصممة لأكبر قدرة استخدام ممكنة في مختلف سيارات العلامة الأمريكية بمختلف الدول، كما تدعم المنصة الجديدة الدفع الخلفي والرباعي.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن أول سيارة كاديلاك اختبارية كهربائية بالكامل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82812

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم