آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Pioneer تريد تحويل هاتفك الذكي إلى شاشة لوحة القيادة في سيارتك

صورة الخبر: شركة Pioneer تريد تحويل هاتفك الذكي إلى شاشة لوحة القيادة في سيارتك
شركة Pioneer تريد تحويل هاتفك الذكي إلى شاشة لوحة القيادة في سيارتك

إذا كنت تشتري سيارة جديدة، فإنه يتم منحك خيار إختيار الحصول على نظام المعلومات والترفيه الذي يدعم Android Auto أو CarPlay. إذا لم تكن ترغب في شراء سيارة جديدة ولكنك تريد الحصول على هذه الميزات، فهناك بعض خيارات ما بعد البيع التي يمكنك التحقق منها. ومع ذلك، إذا كنت تعتقد بأن أسعار هذه الحلول لا تزال باهظة الثمن، فربما يكون لدى شركة Pionner شيئًا يناسبك.

في الواقع، لقد قامت شركة Pionner اليوم ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية بإزاحة الستار رسميًا عن جهاز جديد يدعى Pionner SPH-10BT Smart Sync. ويعمل هذا الجهاز في الأساس على تحويل هاتفك الذكي إلى شاشة عرض من أجل سيارتك تستخدم نظام Pioneer Smart Sync Driving. وهذا يعني أنه لن يكون بإمكانك إستخدام Android Auto أو CarPlay، ولكنك في الوقت نفسه ستستفيد من إستخدام هاتفك الذكي مما يساعد في خفض التكاليف.

هذا الجهاز سيأتي مع حامل قابل للدوران للهاتف الذكي من أجل سهولة الربط والإستخدام. كما سيكون من السهل تركيب هذا الجهاز داخل السيارة بفضل حجمه الذي يعادل حجم مشغل الأقراص والراديو العادي، مما يعني أن Pionner SPH-10BT Smart Sync مناسب لمعظم السيارات. وجدير بالذكر أن هذا الجهاز سيعمل بتوافق تام مع مستشعرات ركن السيارة التي تكون موجودة في الخلف والتي ستنبه المستخدمين من خلال هواتفهم الذكية.

جهاز Pionner SPH-10BT Smart Sync سيكون متوفرًا للشراء في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر، في حين سيصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية في شهر فبراير المقبل علمًا أنه سيكلف 150 دولار أمريكي. وفي حالة إذا كنت تحاول توفير المزيد من الأموال، فإن منصة Android Auto من شركة جوجل متوفرة بالفعل كتطبيق منفصل، لذا فكل ما تحتاجه هو تثبيته وسيكون جاهزًا للإستخدام.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Pioneer تريد تحويل هاتفك الذكي إلى شاشة لوحة القيادة في سيارتك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60765

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري