آخر الأخبارعلم وتقنية › Whirlpool ستقوم بإطلاق تطبيق لساعات WearOS من أجل أجهزتها المنزلية الذكية

صورة الخبر: Whirlpool ستقوم بإطلاق تطبيق لساعات WearOS من أجل أجهزتها المنزلية الذكية
Whirlpool ستقوم بإطلاق تطبيق لساعات WearOS من أجل أجهزتها المنزلية الذكية

أعلنت شركة Whirlpool في الأونة الأخيرة أنها تعمل على توسيع إمكانيات الأجهزة المنزلية الخاصة بها من خلال إطلاق تطبيق خاص على منصة WearOS. سيمكن ذلك ملاك الساعات الذكية المزودة بنظام WearOS من شركة جوجل من ربط الإتصال عن بعد بأجهزة المطبخ والغسالات من شركة Whirlpool بينما هم بعيدون عن المنزل.

بإستخدام هذا التطبيق على ساعات WearOS الذكية، سيتمكن أولئك الذين يمتلكون فرنًا ذكيًا متصلاً بالإنترنت من شركة Whirlpool من رؤية حالته الحالية والتحكم فيه عن بعد. سيوفر التطبيق أيضًا معلومات عن حالة الغسالة فضلا عن التحكم في خيارات الغسل. كما سيمكن هذا التطبيق المستخدمين من التحكم والكشف عما إذا كانت دورة التجفيف قد بدأت ومراقبة الوقت المتبقي قبل إكتمال الدورة.

وبالإضافة إلى هذا التطبيق المصمم لساعات WearOS، فقد قامت شركة Whirlpool أيضًا بإضافة أوامر صوتية مبسطة إلى تطبيقات Smart Lundry الخاصة بها للأجهزة المزودة بالمساعد الرقمي Google Assistant و Alexa. لم تؤكد الشركة بعد متى ستقوم بإطلاق هذه الحلول.

هذه ليست أول تجربة للشركة في عالم تطبيقات الساعات الذكية، فقد أعلنت الشركة عن خططها لإطلاق تطبيق لساعات Apple Watch في العام 2018. وقبل الختام، نود أن نشير إلى أن هذا مجرد إعلان واحد من بين العديد من الإعلانات التي قامت بها شركة Whirlpool في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2019 المنعقد حاليًا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Whirlpool ستقوم بإطلاق تطبيق لساعات WearOS من أجل أجهزتها المنزلية الذكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69204

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري