آخر الأخبارعلم وتقنية › خدمة بث الأفلام والمسلسلات Hulu تملك الآن أكثر من 25 مليون مشترك في الولايات المتحدة

صورة الخبر: خدمة بث الأفلام والمسلسلات Hulu تملك الآن أكثر من 25 مليون مشترك في الولايات المتحدة
خدمة بث الأفلام والمسلسلات Hulu تملك الآن أكثر من 25 مليون مشترك في الولايات المتحدة

تواصل Hulu عملية إيجاد موطئ قدم لها في سوق خدمات بث الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية. وعلى ذكر ذلك، فقد كشفت لنا الشركة مؤخرًا أن لديها الآن أكثر من 25 مليون مشترك. وبطبيعة الحال، هذا يمثل تحسنًا كبيرًا نظرًا إلى أن هذا الرقم شهد زيادة بنسبة 50 في المئة مقارنة مع عدد المشتركين في الخدمة قبل عام من الآن. والفضل في هذه الزيادة يعود إلى حد كبير لنمو مكتبة Hulu مما أدى بوضوح إلى جذب عدد كبير من المشتركين الجدد.

تشير Hulu إلى أن مكتبتها للعروض الحصرية قد ساهمت في هذا النمو بالإضافة إلى مسلسلاتها الأصلية. وكما تعلمون على الأرجح، فلدى Hulu حقوق بث حصرية للعديد من العروض مثل Rock 30 و Lost و ER. كما أنها قامت بشراء حقوق عرض العديد من المحتويات الأخرى للتنافس بشكل أكبر مع منصة Netflix الأكثر رسوخًا في السوق.

وبخصوص هذا الموضوع، صرح الرئيس التنفيذي لشركة Hulu، السيد Randy Freer بالقول : ” بالنظر إلى المستقبل، فإن Hulu هي في أفضل وضع لتكون الخيار رقم 1 لمشاهدة التلفزيون، سواء تعلق الأمر بالمحتوى المباشر أو المحتوى المتوفر حسب الطلب، ومع وبدون إعلانات تجارية، داخل وخارج المنزل “. وتشير الشركة إلى أن المشاهدين المشتركين في Hulu+ Live TV يقضون أكثر من 50 في المئة من وقتهم في مشاهدة المحتوى حسب الطلب أو المحتوى المجدول.

وجدير بالذكر هنا أن جميع المشتركين البالغ عددهم 25 مليونًا في خدمة Hulu يتواجدون في الولايات المتحدة الأمريكية. إنها على بعد مسافة قصيرة من خدمة Netflix التي تضم حوالي 58 مليون مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية، إلى جانب أكثر من 70 مليون مشترك على الصعيد العالمي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على خدمة بث الأفلام والمسلسلات Hulu تملك الآن أكثر من 25 مليون مشترك في الولايات المتحدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55033

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري