آخر الأخبارعلم وتقنية › رئيس آبل يعتقد بأن المحللين في وول ستريت ” لا يقدرون ” الشركة

صورة الخبر: رئيس آبل يعتقد بأن المحللين في وول ستريت ” لا يقدرون ” الشركة
رئيس آبل يعتقد بأن المحللين في وول ستريت ” لا يقدرون ” الشركة

لسنوات عديدة، أشاد المحللون في المؤسسات المالية المختلفة في بورصة وول ستريت بشركة آبل. ولكن في الأونة الأخيرة، تغيرت هذه النظرة إتجاه شركة آبل إلى حد ما حيث بدأ العديد من المحللين يشككون في مستقبل الشركة. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الإنخفاض المتواصل لمبيعات iPhone التي لم تعد تباع كما كانت من قبل.

هناك العديد من النظريات حول سبب ذلك، ولكن في مقابلة حديثة مع قناة CNBC، يعتقد الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook بأن الشركة لا تحظى بالتقدير الكافي من وول ستريت. وأثناء حديثه مع Jim Cramer، تطرق السيد Tim Cook لبعض المخاوف التي لدى المستثمرين والنقاد حول مستقبل شركة آبل.

ووفقا للسيد Tim Cook، فقد صرح بالقول : ” أنا لست دفاعيًا عن ذلك. هذه أمريكا ويمكنك أن تقول ما تريده. ولكن… رأيي الصادق هو أن هناك ثقافة للإبتكار في شركة آبل وأن ثقافة الإبتكار هذه مجتمعة مع هؤلاء العملاء الموهوبين والمخلصين، والعملاء السعداء، وهذه المنظومة المتكاملة، هو أمر لا يحظى بتقدير كبير “.

أقر السيد Tim Cook مؤخرًا بأن مبيعات iPhone كانت أقل بكثير مما كان متوقعًا، ونتيجة لذلك إضطرت الشركة إلى تقليص الأرباح التي تتوقع أن تحققها في الربع الأخير من العام 2018، ولكن تردد أيضًا أن برنامج إستبدال البطارية مقابل 29$ كان له دور على الأرجح في إنخفاض الطلب على هواتف iPhone الجديدة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس آبل يعتقد بأن المحللين في وول ستريت ” لا يقدرون ” الشركة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83285

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري