آخر الأخبارعلم وتقنية › PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

صورة الخبر: PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!
PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

أعلنت شركة Matrix عن ساعة اليد الذكية الجديدة PowerWatch 2 على هامش معرض ومؤتمر CES 2019، وذلك بعد أن قدمت الإصدار الأول العام الماضي خلال نفس المؤتمر الذي يقام سنويا في لاس فيجاس بولاية نيفادا الأمريكية.

ومثل الإصدار السابق، تدعم ساعة ماتريكس PowerWatch 2 الذكية الجديدة أيضا العمل بالاعتماد على حرارة الجسم المنبعثة من المعصم، لكن الإصدار الجديد حصل على شاشة ملونة قياسها 1.2 بوصة بدلا من الشاشة باللونين الأسود والأبيض، مع دعم الشحن الحراري والشمسي أيضا، بالإضافة إلى دعم نظام تحديد المواقع GPS وتتبع عوامل اللياقة البدنية، لكن أهم ما يميز PowerWatch 2 أنها لا تحتاج إلى الشحن.

تدعم ساعة ماتريكس PowerWatch 2 الذكية الجديدة أيضا العمل بالاعتماد على حرارة الجسم المنبعثة من المعصم
لكن Matrix PowerWatch 2 تستهدف المستخدمين اللذين يرغبون في الاعتماد على ساعة يد ذكية في أثناء السفر أو خارج المنزل، أولئك المستخدمون اللذين لا يفضلون أن يضطروا إلى حمل شاحن إضافي، حيث لا يمكنها منافسة ساعات اليد الذكية الأخرى مثل ساعة آبل، بسبب عدم دعم تثبيت تطبيقات خارجية، أو دعم إجراء المكالمات الهاتفية، بالإضافة لمحدودية الحصول على إشعارات الهاتف.

وتحمل PowerWatch 2 تصميما من الألومنيوم مع حزام مطاطي، مع وجود حلقة للشحن عبر أشعة الشمس خارج إطار الساعة، والتي تقول ماتريكس أنها يمكنها تحزين الطاقة من خلال الضوء الداخلي أو الخارجي، ويأتي الإصدار الجديد بحجم أصغر مقارنة بالإصدار الأول، وتتميز الساعة الجديدة بدعم كل من Apple HomeKit وجوجل Fit، وهو ما يجعلها مناسبة لتتبع النشاط الرياضي.

وتعمل شاشة Matrix PowerWatch 2 دائما مع إمكانية إيقاف تشغيلها، مع دعم مقاومة الخدش ومقاومة الماء حتى عمق 200 متر، وهو ما يجعلها مناسبة جدا للاستخدام خارج المنزل وللأنشطة الرياضية بما في ذلك السباحة.

وتوفر PowerWatch 2 العديد من المميزات الهامة، ومنها دعم GPS ومراقبة معدل ضربات القلب والتعرف على الإتجاهات من خلال البوصلة، وهي الميزات المتوفرة في أفضل الهواتف الذكية، كما تسمح الساعة بتتبع الحرارة التي تنتجها الجسم، مع عداد لإنتاج الطاقة.

وتتوفر ساعة Matrix PowerWatch 2 الجديدة الآن للمهتمين مقابل 199 دولار أمريكي فقط، وذلك للداعمين من خلال موقع التمويل الجماعي Indiegogo، على أن تتوفر بسعر 499 دولار أمريكي عند توفرها للبيع في يونيو المقبل 2019.

المصدر: صدى التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على PowerWatch 2: ساعة يد ذكية لا تحتاج إلى الشحن!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29048

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري