آخر الأخباراخبار الرياضة › الزمالك يفوز على الاتحاد بثلاثية في مباراة الكروت الحمراء.. فيديو

صورة الخبر: الزمالك
الزمالك


نجح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحقيق الفوز على فريق الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت اليوم السبت باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة التاسعة عشرة من عمر منافسات الدوري الممتاز.

وتقدم الاتحاد السكندري بهدف خالد الغندور، وعاد الزمالك قبل نهاية الشوط الأول بهدفين عن طريق عمر السعيد ومحمود كهربا، وقبل بداية الشوط الثاني تعرض حارسي الفريقين الهاني سليمان وجنش للطرد، وخلال الشوط الثاني تم طرد لاعب محمود رزق، لاعب الاتحاد وأضاف محمود علاء الهدف الثالث قبل نهاية المباراة بلحظات.
بدأت المباراة بشكل قوي من جانب فريق الاتحاد السكندري وسط حضور جماهير كبير وتشجيع حماسي.

واستطاع الاتحاد السكندري أن يشكل خطورة على مرمى الزمالك في أول 3 دقائق من خلال ركلة ركنية انتهت في يد حارس الأبيض محمود عبدالرحيم جنش.

ورد فريق الزمالك بشكل سريع بتسديدة لمحمود عبدالمنعم كهربا مرت بجوار القائم .

وكاد بناهيني أن يحرز الهدف الأول للاتحاد السكندري، ولكنه أخطأ في استقبال عرضية زميله محمد ناصف لتمر بسلام على الزمالك، وفى الدقيقة 14 توقف اللعب بسبب تدخل عنيف من جانب نور السيد على لاعب الزمالك يوسف أوباما ووجه الحكم تحذيرا إلى الثنائي.

وعاد الزمالك للسيطرة على المباراة، وكاد أن يسجل أول هدف له من خلال مراوغة رائعة من مصطفى فتحي وتسديدة قوية أنقذها الحارس الهاني سليمان.

وجاءت أول هجمة خطيرة من جانب نادي الاتحاد السكندري بتسديدة من جانب خالد قمر فى الدقيقة 24 من داخل منطقة الجزاء، إلا أن محمود علاء تمكن من التدخل لتخرج ركلة ركنية.
وفى الدقيقة 29 استطاع فريق الاتحاد السكندري استغلال هطأ دفاعي من جانب الزمالك وسجل الهدف الأول عن طريق خالد الغندور، واستطاع الزمالك تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب عمر السعيد برأسية في الدقيقة 32 بخطأ من الهاني سليمان.

وعقب هدف التعادل نشبت مشادة قوية بين لاعبي الفريقين حيث تمسك حارس زعيم الثغر الهاني سليمان بالكرة وسط مشادات مع ثلاثي الزمالك عمر السعيد ومحمود علاء ويوسف اوباما، وهو ما أدى الي تدخل اكثر من لاعب من جانب الاتحاد.

ومنح الحكم الهاني سليمان بطاقة صفراء ومعه عبدالله جمعة من الزمالك، الذي شارك في المشادة مع الهاني سليمان.

وسيطر الزمالك على المباراة ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا بالدقيقة 45 بتمريرة رائعة من عمر السعيد.

وبعد انتهاء الشوط الأول وبداية الشوط الثاني اضطر الحكم محمود عاشور الي إظهار البطاقة الحمراء لحارسي الزمالك والاتحاد السكندري محمود عبدالرحيم جنش والهاني سليمان أثر اشتباك بين الثنائي، ومعهم إداري من الجهاز الفني للزمالك ،واداري من الجهاز الفني للاتحاد السكندري.
وقبل انطلاق الشوط الثاني حرص محمود عاشور على الاجتماع بلاعبي الفريقين بغرض تهدئة الأوضاع والحديث معهم عن مرور الأمور بسلام خاصة بعد الأحداث التي حدثت بعد الشوط الأول.

واضطر نادي الزمالك الي إشراك عماد السيد بدلا من مصطفى فتحي،بينما دخل الحارس محمود الزنفلي بدلًا من المهاجم بناهيني بالاتحاد السكندري.

وبدأ نادي الاتحاد السكندري الشوط الثاني بقوة باحث عن تعديل النتيجة والعودة من تأخره بهدفين مقابل هدف لصالح الزمالك وتراجع نادي الزمالك محاولة منه في الحفاظ على تقدمه أمام زعيم الثغر.

وأصبحت هجمات نادي الزمالك في الشوط الثاني اعتمادًا على المهاجم محمود عبدالمنعم كهربا حيث تراجع الفريق للحفاظ على تقدمه.

وفي الدقيقة 64 تعرض لاعب الاتحاد السكندري محمود رزق للطرد ليصبح ثاني لاعبي الاتحاد السكندري،واضطر الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان خروج المهاجم تشوكا ودخول المدافع مروان النجار.

وسيطر فريق الأتحاد السكندري على فعاليات المباراة وكاد ان يسجل هدف التعادل بالدقيقة 80 لولا تدخل مدافع الزمالك محمود علاء.
وقبل نهاية المباراة حصل يوسف أوباما على ركلة جزاء سجلها مدافع الزمالك محمود علاء.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الزمالك يفوز على الاتحاد بثلاثية في مباراة الكروت الحمراء.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64913

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager