آخر الأخبارعلم وتقنية › آبل تفشل رسميًا في إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الموعد المحدد

صورة الخبر: آبل تفشل رسميًا في إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الموعد المحدد
آبل تفشل رسميًا في إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الموعد المحدد

في غالب الأحيان، عندما تعلن شركة آبل عن منتج جديد، فهي تطلقه بعد فترة وجيزة. كانت هناك حالات تم فيها الإعلان عن المنتج، ولكن لم يتم إطلاقه إلا بعد مرور فترة من الوقت. كان هذا هو الحال مع Mac Pro و iMac Pro الذي تم الإعلان عنه في أوائل العام ولكن لم يتم إطلاقه سوى في الجزء الأخير من العام.

ومع ذلك، يبدو أن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower تمثل إستثناءً، فقد تم الإعلان عن هذا الملحق في الأصل في العام 2017 وكان من المقرر أن يتم إطلاقه في العام 2018، ولكن هذا ما لم يتحقق في نهاية المطاف. وقد إلتزمت شركة آبل الصمت بخصوص هذا الموضوع مما جعل الأمور تسوء أكثر بحيث تم ترك العملاء يتساءلون عما إذا تم إلغاء هذا الجهاز أو إذا تم تأجيل عملية إطلاقه إلى وقت لاحق.

وتردد في البداية أنه ” حُكِمَ على هذا المشروع بالفشل ” بعدما إكتشفت شركة آبل أن AirPower يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة، وهي المشكلة التي تردد بأن شركة آبل لم تجد حلاً لها. وفي وقت من الأوقات، قامت شركة آبل بإزالة كل ما يشير إلى AirPower على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، ولكن تم في وقت لاحق رصد بعض الأدلة التي تلمح إلى أن شركة آبل لا تزال تعمل على هذا الملحق.

هل سيكون 2019 هو العام الذي ستقوم فيه شركة آبل أخيرًا بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower؟ نحن غير واثقين من ذلك حاليًا، ولكن في نفس الوقت، إذا كنت واحدًا من ملاك هواتف iPhone الحديثة الذين يريدون شحن أجهزتهم لاسلكيًا، فهناك الكثير من ملحقات الطرف الثالث للإختيار من بينها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تفشل رسميًا في إطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower في الموعد المحدد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم