آخر الأخبارعلم وتقنية › الساعة الذكية Casio WSD-F30 PRO Trek ستصبح متاحة للشراء في شهر يناير المقبل، وستكلف 550$

صورة الخبر: الساعة الذكية Casio WSD-F30 PRO Trek ستصبح متاحة للشراء في شهر يناير المقبل، وستكلف 550$
الساعة الذكية Casio WSD-F30 PRO Trek ستصبح متاحة للشراء في شهر يناير المقبل، وستكلف 550$

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 الذي أقيم بالعاصمة الألمانية برلين في شهر سبتمبر الماضي، قامت شركة Casio بإزاحة الستار رسميا عن ساعتها الذكية الأحدث Casio WSD-F30 PRO Trek. وبالنسبة لأولئك الذين أعجبوا بقدرات وميزات هذه الساعة الذكية ويتطلعون للحصول عليها بفارغ الصبر، فقد يكونون مهتمين بمعرفة أن شركة Casio أعلنت مؤخرًا أنه لم يتم إطلاق هذه الساعة الذكية في السوق حتى العام 2019.

لنكون أكثر تحديدًا، ستكون الساعة الذكية Casio WSD-F30 PRO Trek متاحة للشراء إبتداء من اليوم 18 من شهر يناير المقبل بسعر 550 دولار أمريكي مما يجعلها واحدة من أغلى الساعات الذكية المتاحة في السوق اليوم. وعلى غرار سابقتها، فالساعة الذكية الجديدة Casio WSD-F30 PRO Trek متوافقة مع معايير الشهادة العسكرية MIL-STD-810G لقوة التحمل والصلابة مع العلم بأنها تستطيع الصمود أيضا في مياه بعمق يصل إلى 50 متر. وعلاوة على ذلك، فهي تضم شاشة OLED فريدة مزدوجة الطبقة بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل، وشاشة LCD أحادية اللون في الأعلى. يمكن إستخدام الشاشة السوداء والبيضاء لعرض الوقت والضغط والبوصلة.

يمكن أيضًا التحويل إلى وضع Multi Timepiece Mode حيث يتم عرض بيانات الوقت فقط في صورة أحادية اللون مع إيقاف الإقتران بالهاتف الذكي وتعطيل الشاشة الملونة لزيادة عمر البطارية إلى شهر واحد. في ظل الإستخدام العادي، يمكن لهذه الساعة الذكية الصمود لنحو يوم ونصف.

في وضع Extend Mode، يجب أن تستمر الساعة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام من دون شحن. يمكن هذا الوضع من إستخدام الخرائط الملونة غير المتصلة بالإنترنت ونظام تحديد المواقع GPS، مع عرض بيانات الوقت والقياس بشكل مستمر على شاشة أحادية اللون، ويمكن عرض خريطة الألوان بضغطة زر واحدة. كما يعمل وضع Extend Mode على تبديل نظام التشغيل إلى وضع الإستعداد لتوفير الطاقة على جدول زمني يمكن للمستخدم إختياره.

ساعة Casio WSD-F30 PRO Trek الجديدة تعد أضيق بنحو 3.9mm وأنحف بنحو 0.4mm بالمقارنة مع الساعة الذكية Casio WSD-F20 PRO Trek، كما أصبح الحزام في الساعة الذكية الجديدة أكثر مرونة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الساعة الذكية Casio WSD-F30 PRO Trek ستصبح متاحة للشراء في شهر يناير المقبل، وستكلف 550$

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager