آخر الأخبارأخبار السيارات › بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

صورة الخبر: بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019
بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

يشهد عالم السيارات خلال 2019 إطلاق الكثير من الموديلات الجديدة في كل الفئات، كي يجد المرء ضالته المنشودة.

ومن المنتظر أن يتم إطلاق الموديلات الجديدة من أيقونات السيارات الصغيرة للمدن Smart ورينو Twingo. ومع نهاية العام تطلق الشركة الكورية الجنوبية هيونداي سيارتها i10 الجديدة.

وبالتحرك قليلا نحو السيارات الصغيرة نجد هناك المزيد من الموديلات الجديدة خاصة في مجموعة PSA؛ حيث يقف على منصة واحدة كل من DS3 Crossback وبيجو 208 وأوبل Corsa، ومن خارج هذه المنصة هناك رينو Clio الجديدة.

الفئة المدمجة
وتظهر أكثر الموديلات الجديدة في الفئة المدمجة كالجيل الجديد من فولكس فاجن Golf وخليفة أودي A3، وكذلك سيات Leon. وقد ظهرت سكودا Scala بالفعل، وتطلق بي إم دبليو سيارة الفئة الأولى الجديدة والفئة الثانية، كما تكشف مرسيدس عن السيارة الصالون من الفئة A والفئة B وCLA الجديدة.

ومن القارة الآسيوية تأتي اليابانية الشهيرة تويوتا على متن Auris، وتحتفل بعودة Corolla خماسية الأبواب والموديل الكومبي، وفي العام الجديد ينطلق الجيل الرابع من Mazda3، وترغب شركة كيا بأن تبرهن بسيارتها Proceed الجديدة على أن CLA Shooting Brake ليست هي الكومبي العصرية الوحيدة على هذا المضمار.

الفئة المتوسطة
وفي الفئة المتوسطة تنطلق السيارة الصالون بي إم دبليو من الفئة الثالثة مطلع 2019، ويليها الموديل Touring في وقت لاحق، وتشهد تويوتا على رجوع أيقونتها Camry مرة أخرى.

كما تطلق فولفو النسخة الجديدة من S60، وتقدم بي إم دبليو الموديل الجديد من الفئة السابعة، في حين تزيح أودي الستار عن السيارات A4 وA5 الجديدة، وتقدم فولكس فاجن الموديل الجديد من أيقونتها Passat.
فئة SUV
ويظهر الازدهار بصورة أكبر خلال العام القادم في فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV؛ حيث تطلق مازدا النسخة الجديدة من CX-3، ومرسيدس GLA، فضلا عن أن فولكس فاجن ستبدأ بتسليم T-Cross المعتمدة على قاعدة أيقونتها Polo، وفي فئة أعلى تأتي لاندروفر بسيارتها Range Rover Evoque الجديدة ولكزس UX وتويوتا RAV4.

وتزيح كاديلاك الستار عن XT4، كما تزين ستروين باقة موديلاتها بالسيارة C5 Aircross الجديدة. ومن يرغب في المزيد من المقاعد سيجد ضالته في سيات Tarraco، التي تعد أول سيارة SUV لدى الشركة الإسبانية بسبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة مرسيدس GLS وبي إم دبليو X7 بوصفهما سيارتين فاخرتين في فئة سباعية المقاعد.

ويشهد العام القادم أيضا انطلاقة باكورة إنتاج أستون مارتن من موديلات SUV، والتي تحمل اسم DBX، وترغب فولكس فاجن هي الأخرى في أن يعانق سائق T-Roc Cabrio أشعة الشمس الدافئة، وفي فئة البيك آب تقدم ميتسوبيشي أيقونتها L200.

ازدهار كهربائي
وتشهد الموديلات الكهربائية هي الأخرى مزيدا من الازدهار بظهور أودي E-Tron ومرسيدس EQ C وتسلا Model 3. وتكشف فولكس فاجن عن سيارتها ID Neo، التي تقع في فئة الموديلات المدمجة المعتمدة على التيار الكهربائي بدلا من البنزين والديزل، كما تظهر سيارة Mini الكهربائية، بجانب ابتكارات كهربائية في كيا E-Soul وE-Niro.

وتقدم أوبل أيقونتها Corsa معتمدة هي الأخرى على بطارية، وتدلل بورشه على قدراتها في اقتحام تقنيات الدفع الكهربائي في الفئات الفاخرة من خلال سيارتها Taycan، وإلى جوارها ستقف E-Tron كموديل Sportback من أودي، وتكشف مازدا عن باكورة إنتاجها من السيارات الكهربائية، وكذلك فرع الموديلات الكهربائية التابع لفولفو والمعروف باسم بوليستار سيطلق هو الآخر أولى سياراته الكهربائية.

وبالنسبة لموديلات الدفع الهجين Plug-in تظهر سيارة الفئة الثالثة من بي إم دبليو وستروين C5 Aircross وأوبل Grandland-X وDS7 Crossback وبيجو 5008 ومرسيدس GLE وجيب Renegade، وتعتمد كل هذه السيارات على التيار الكهربائي بشكل جزئي في عملية الدفع.

وبطبيعة الحال لن ينسى العام الجديد السيارات الرياضية وموديلات الكابريو، لاسيما بورشه 911، ومن تويوتا وبي إم دبليو ستأتي على منصة واحدة Supra الجديدة، والنسخة الجديدة من Z4، كما يشهد الصيف القادم إزاحة الستار عن سيارة كابريو بي إم دبليو من الفئة الثامنة وسيارة بنتلي Continental.

صورة الخبر: بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

صورة الخبر: بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

صورة الخبر: بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

صورة الخبر: بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. قائمة بأبرز السيارات الجديدة التي ستطرح في 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34047

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم