آخر الأخباراخبار مصر › مفاجأة.. قاتل عشيقته بأرض اللواء ترزي فنانة شهيرة .. والأهالي: سيئ السمعة وله علاقات نسائية

صورة الخبر: قاتل عشيقته بأرض اللواء
قاتل عشيقته بأرض اللواء


تحول شارع مصطفى العسال المتخم بالمارة والمحال التجارية إلى ثكنة عسكرية سيارات شرطة ومخبرين هنا وهناك وحالة من الرهبة والتساؤلات دارت فى أذهان أهالي الشارع هو إيه اللي بيحصل في محل هاني الترزى؟.. فجأة نزل هانى من سيارة بوكس وحوله عدد من رجال الشرطة، ودخل المحل لمدة ساعة لم يتوقع الأهالي أن هانى تحول إلى سفاح قاتل، بعدما عثروا على جثة عشيقته مقسمة نصفين أسفل أرضية المحل، مما أصاب أهل المنطقة بصدمة.

تفاصيل الجريمة البشعة التى ارتكبها المتهم هانى سمير يرويها أهالي المنطقة.. منذ 3 سنوات حضر هانى لاستئجار محل " خياطة " بشارع مصطفى العسال، واستقبله الحاج هاشم صاحب العقار، واتفق معه على مبلغ الإيجار الشهري، ومرت الأيام بدون أي مشاكل، واشتهر في فترة قصيرة بين الأهالي بدقته فى المواعيد والعمل حتى وصل الأمر إلى حضور بعض الفنانين والمشاهير لتفصيل وإصلاح بعض الملابس التي أضافت له شهرة أكثر، ولكن بعد فترة ظهرت على المتهم بعض الأفعال غير الأخلاقية.

يوم الحادث
ملابسات الحادث يرويها الحاج هاشم صاحب العقار المتواجد به المحل الذي عثر بداخله على جثة القتيلة وسط حالة من الغضب يقول: اكتشفنا الواقعة فى الساعات الأولى من صباح يوم السبت عندما حضرت قوة أمنية بحوزتهم المتهم هانى الترزى إلى المحل، وقاموا بفتح بابه وحفروا فى آخره قرابة المتر، ليجدو أكياس قماش وبداخلها جثة فتاة مقسومة نصفين، وفى ذات الوقت قام المتهم بتمثيل الجريمة كما حدثت.

يسكت وينظر إلى اليافطة الموجودة أعلى المحل المدون عليها أتليه هانى، ويفرك بكلتا يديه ويستكمل حديثه .. انتاب أهل الشارع حالة من الذهول من هول المنظر، وقعدنا نسأل هو فى إيه والكياس دى بتاعة إيه .. سألت أحد رجال الأمن بعد المعاينة الخاصة بالشرطة والنيابة هو فيه إيه فرد على قائلا : الترزي اللي هنا قتل عشيقته وقطعها نصفين ودفنها هنا، فرديت عليه هانى.. قال آه.. ضربت كف بكف غير مصدق ما وقع على مسامعي وسيطرت علي حالة من الذهول، وأصريت على معرفة تفاصيل الحادث الذي يقرب شاب مثل هانى الى "حبل المشنقة"، وعلمت أن هذه الفتاة على علاقة غير شرعية مع هانى صاحب الأتليه، وأنها شريكة معه فى المحل منذ فترة طويلة، واعتدت الحضور إلى المحل ورؤيتها أكثر من مرة، وأن يوم الأربعاء اختفت هذه الفتاة من منزلها، وظل أهلها يبحثون عنها فى كل مكان إلى أن وصل بهم الحال إلى الذهاب لقسم شرطة الهرم وتحرير محضر باختفاء ابنتهم، وعلى الفور قامت الأجهزة الأمنية بجمع التحريات وتتبع خط سير الفتاة حتى وصلوا إلى آخر شخص كانت عنده وألقي القبض علي هانى وعند سؤاله اعترف بارتكابه الواقعة، وأنه استعان بأحد العمال ويدعى" عبده " لمساعدته فى نقل ودفن الجثة داخل المحل، وقام ببناء مصطبة أسمنتية عليها حتى لا تنبعث منها رائحة كريهة.

وأضاف الحاج هاشم قائلا: الجريمة وقعت يوم الأربعاء، حيث اصطحب هذه الفتاة إلى شقته التي قام باستئجارها فى أرض اللواء، وأقام معها علاقة غير شرعية، ومن ثم قامت الفتاة بمضايقته بألفاظ تخدش رجولته، حينها انتابته حالة من الهياج وانقض عليها بسكين ولفظت أنفاسها الأخيرة، وقرر التخلص من جثتها فقام بتقطيعها داخل الشقة إلى نصفين، واتصل بأحد العمال لديه يدعى عبده، وطلب منه الحضور إلى شقته نظرا لوجود خناقة معه، على الفور هرول عبده مسرعا ليقف بجوار صاحب أكل عيشه حتى دخل الشقة ليجد جثة مقسومة نصفين، ففزع عبده من هول المنظر فطلب منه مساعدته فى التخلص من الجثة واستعان هانى بـ٢ من العمال فى الحفر داخل المحل، وقاموا بدفن الجثة.

علاقات نسائية
واستطرد صاحب العمارة محل الواقعة حديثه قائلا: "هانى المتهم فى القضية مستأجر عندي منذ ٣ سنوات، وافقت، وظل طيلة الـ٣ سنوات يتردد عليه شخصيات عامة وفنانين من بينهم فنانة شهيرة، وأيضًا بحكم شغله الذي شهد له الجميع وكان يتمتع بسمعة جيدة فى عمله.

يسكت صاحب العقار ويقول : ياما حذرونى منه بسبب علاقاته النسائية لكونه يصطحب فتيات داخل المحل، وطلبت منه عدم ارتكاب أى أفعال غير لائقة داخل المحل فرد علي هانى قائلا: "انا لست ملاك يا حاج هاشم أنا أفعل مثل هذه الأشياء ولكن ليس فى محل أكل عيشي".
كاميرات فى بروفة السيدات
يأخذ أطراف الحديث محمد صاحب أحد المحلات المجاورة لموقع الحادث قائلا:"قابلت هانى يوم الأربعاء ذاهبا إلى الصيدلية وتظهر عليه علامات خرابيش، فقلت له إيه اللي عمل فيك كده فرد علي قائلا: "كان معايا خناقة فى بولاق"، ولكن انتابني شعور غريب بأنه يكذب وأن هذه الآثار ليست أثار خناقة، حيث إن هانى كان يتمتع بسمعة سيئة فى الشارع والمنطقة بالكامل، وكان متعدد العلاقات مع الحريم ومصاحبتهم، وأثناء هدم المحل اكتشفنا كاميرات فى بروفة المحل بغرفة تغيير الملابس".

عم عبده مظلوم
يستكمل صاحب المحل المجاور للحادث حديثه،" عمى عبده الذي يعمل مع المتهم ليس له ذنب فيما حدث، فهذا التفكير والعمل الشيطاني من تدابير هاني وليس لعبده الذي يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة شئ، ولكن الشيطان هاني هو الذي قام بتوريطه فى الواقعة بقصد، استغل طيبته، ولكي يجد ما يساعده فى جريمته ويخفف عنه عناء فعلته البشعة".

البداية عندما ألقت قوات الأمن بالجيزة، السبت، القبض على المتهم بقتل فتاة وتقطيع جثتها ودفنها داخل محل ترزي بمنطقة أرض اللواء.

وكشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة برئاسة اللواء رضا العمدة أن علاقة غير شرعية، جمعت الضحية "32 سنة" وصاحب محل ترزي في العقد الرابع من العمر، وأن خلافا وقع بينهما مؤخرا، دفع العشيق للتخلص منها.

وأكدت جهود البحث للواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، أن الجاني استدرج الضحية إلى محل ترزي يمتلكه بمنطقة أرض اللواء، وقتلها، ثم قطعها إلى أجزاء، ودفنها داخل حفرة أعدها بأرضية المحل.

وأوضحت تحريات العميد عمر طلعت، رئيس مباحث شمال الجيزة والعقيد عمرو البرعي، مفتش مباحث وسط الجيزة، أن المتهم أعد مصطبة خرسانية أعلى الجثة؛ خشية اكتشاف جريمته.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة.. قاتل عشيقته بأرض اللواء ترزي فنانة شهيرة .. والأهالي: سيئ السمعة وله علاقات نسائية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88154

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager