آخر الأخبارأخبار السيارات › "مرسيدس" تكشف عن الجيل الجديد من "CLA" الشهر القادم -صورة

صورة الخبر: "مرسيدس" تكشف عن الجيل الجديد من "CLA" الشهر القادم -صورة
"مرسيدس" تكشف عن الجيل الجديد من "CLA" الشهر القادم -صورة

تخطط شركة "مرسيدس بنز" الألمانية للسيارات الفارهة إزاحة الستار عن الجيل الثاني للسيارة "سي.إل.أيه" خلال معرض "سي.إي.إس" الدولي للإلكترونيات والتكنولوجيا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية الشهر المقبل.

ونشرت الشركة الألمانية صورة غير كاملة للسيارة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قبل الكشف عنها رسميا خلال أسابيع.

وأشار موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إقدام "مرسيدس بنز" على عرض سيارة جديدة، كوبيه ذات أربعة أبواب، ضمن فعاليات معرض للإلكترونيات والتكنولوجيا وليس في معرض متخصص للسيارات، يمثل مفاجأة بدرجة ما، لكنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها "مرسيدس" ابتكاراتها في هذا المعرض.

كانت الشركة كشفت العام الماضي عن نظام تكنولوجيا المعلومات الجديد في سيارتها من الفئة "أيه" والمنتظر أن يشق طريقه إلى السيارة "سي.إل.أيه" أيضا. والحقيقة أن التصميم الداخلي للسيارتين سيكون متشابها وهذا أمر جيد لأنه يمكن استخدام الجيل الحالي من السيارة "سي.إل.أيه" لتعزيز أداء السيارة الجديدة عندما يتعلق الأمر بالتصميم الداخلي.

ورغم أن "مرسيدس" لم تكشف عن تفاصيل الجيل الجديد من السيارة "سي.إل.أيه"، فإنها قد تستخدم نفس المحركات وأنظمة نقل الحركة الموجودة في السيارة الجديدة من الفئة أيه.

وتعمل السيارة من الفئة أيه بمحرك سعة لترين ويحتوي على 4 اسطوانات ويعمل بنظام الشحن التربو، وتصل قوته إلى 188 حصان بعزم شدته 221 رطل لكل قدم مكعبة، ويرتبط بنظام نقل حركة بـ 7 سرعات يتم التنقل بينها آليا.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مرسيدس" تكشف عن الجيل الجديد من "CLA" الشهر القادم -صورة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66708

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم