آخر الأخباراخبار منوعة › بالفيديو.. أوباما "بابا نويل" يوزع الهدايا على الأطفال المرضى

صورة الخبر: بالفيديو.. أوباما "بابا نويل" يوزع الهدايا على الأطفال المرضى
بالفيديو.. أوباما "بابا نويل" يوزع الهدايا على الأطفال المرضى

قام الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما بزيارة مفاجئة إلى "المركز الطبي الوطني" للأطفال في واشنطن العاصمة، وهو يعتمر قبعة "بابا نويل" حاملاً معه كيس هدايا للمرضى الصغار.

ونشر المستشفى فيديو للزيارة على حسابه بموقع "تويتر"، ويظهر مقطع الفيديو، الذي حقق أكثر من مليون مشاهدة خلال 3 ساعات، أوباما يمر في رواق المستشفى وسط حشد من العاملين، وهو يتمايل بحركات راقصة كأحد نجوم "الروك".

وكتب المستشفى: "شكرا لك باراك أوباما لجعل يوم مرضانا أكثر إشراقا"، مضيفا: "مفاجأتك نشرت الدفء في أروقتنا ورسمت الابتسامات على وجوه الجميع".

وتجول أوباما الذي كان يعتمر قبعة سانتا حمراء في المستشفى، والتقى المرضى وأسرهم، وأدخل السعادة على المرضى الصغار بالهدايا والعناق.

وقال أوباما للموظفين الذين استقبلوه بترحيب حار وهتاف حماسي في فيديو شاركه على حسابه على تويتر: "أريد فقط أن أقول شكرا لكم جميعا".

وأضاف: "عيد ميلاد سعيد وعطلات سعيدة للأطفال والعائلات والموظفين الاستثنائيين في ناشيونال، وشكرا لمجاملتكم لي كبابا نويل بديل".

وتابع: "لقد أتيحت لنا الفرصة للتحدث مع بعض الأطفال الرائعين وعائلاتهم، كأب لطفلين، لا أستطيع إلا أن أتخيل في هذا الوضع أن يكون لدي الممرضات والموظفين والأطباء والأشخاص الذين يعتنون بهم.. هذا هو أهم شيء هناك".
وكانت السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب قامت بزيارة إلى المستشفى الأسبوع الماضي، حيث قرأت للأطفال المرضى قصة عيد الميلاد خلال زيارتها، ثم أعطت كل طفل نسخة من الكتاب.

لكن ميلانيا لم تعتمر قبعة سانتا خلال للزيارة، وبدلاً من ذلك اختارت ارتداء معطف باللونين الأحمر والأبيض وحذاء بكعب مخطط بألوان الحلوى.

ولا يزال الرئيس الرابع والأربعون للولايات المتحدة يعيش في واشنطن، حيث ارتدى زي سانتا في العام الماضي لزيارة طلاب المدارس الإعدادية في مدرسة "بويز آند جيرلز كلوب" بالعاصمة.

المصدر: العين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. أوباما "بابا نويل" يوزع الهدايا على الأطفال المرضى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31906

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager