آخر الأخباراخبار الرياضة › بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على اليونايتد ويطيح بـ السيتي من قمة الدوري الإنجليزي.. فيديو

صورة الخبر: محمد صلاح
محمد صلاح


حقق فريق ليفربول فوزا مستحقًا على منافسه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في الجولة الـ17 ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

- وافتتح ليفربول التهديف في الدقيقة 24 عن طريق ماني عقب تلقيه تمريرة سحرية من زميله فسددها يإتقان لتسكن شباك دي خيا.

- وأدرك مانشستر يونايتد هدف التعادل، في الدقيقة 33 عن طريق لينجارد عقب استغلاله خطأ حارس مرمى ليفربول عقب إسقاط الكرة من يده فسددها على الفور لتسكن الشباك من عمر الشوط الأول.

- وأضاف فريق ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 73 عن طريق شاكيري عقب هجمة منظمة لليفربول من الجانب الأيسر وتوغل من ماني وعرضية أرضية تصطدم بالدفاع ثم بقدم دي خيا وتصل الى شاكيري يسددها قوية بيمناه تصطدم بقدم اشلي يونج وتدخل الى الشباك.

- وجاء هدف ليفربول الثالث فى الدقيقة 80 عن طريق شاكيري من تسديدة قوية وتصطدم بقدم مدافع مانشستر يونايتد فتسكن الشباك على الفور.

وشارك اللاعب الدولي المصري محمد صلاح فى المباراة وشكل خطورة علي مرمي مانشستر يونايتد وساهم فى الهدف الثالث لزميله شاكيري.

- الشوط الأول :
بدأ فريق ليفربول بالضغط المتواصل علي مانشستر يونايتد فى وسط الملعب.

وألغى حكم المباراة هدف لمانشستر يونايتد بداعي التسلل على لوكاكو فى الدقيقة 4.

وأهدر فريق ليفربول هدفا محققا فى الدقيقة 5 من عرضية في الجانب الأيمن لليفربول تصل على رأس فيرمينيو لكن كرته تمر بجوار مرمى مانشستر الى خارج الملعب.

وسدد فريمينيو كرة قوية ليتصدى لها دي خيا ثم متابعة جديدة من هجوم ليفربول يتصدى لها دفاع اليونايتد.

وفي الدقيقة 12 جاءت هجمة لليفربول عن طريق ماني يتصدى لها دفاع اليونايتد ثم تصل عند فابينو الذي يسددها قوية لكنها تخرج أعلى مرمى دي خيا إلى خارج الملعب.

وأهدر فريق ليفربول الهدف ثاني في الدقيقة 28 بعد تنفذ الضربة الثابتة داخل منطقة الجزاء تصل عند فيرمينو يمررها لوفرين ليسددها الأخير قوية لكنها تعلو عارضة مرمى دي خيا إلى خارج الملعب.

- الشوط الثاني :

بداية قوية لـ ليفربول في الشوط الثاني تكرار لبدايته القوية في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 51 نفذت ضربة الثابتة لليفربول عرضية داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع اليونايتد، ومطالبة من لاعبي ليفربول بإحتساب ضربة جزاء بعد لمس الكرة قي يد لوكاكو.

وسدد فيرمينيو كرة قوية قوية ورائعة وسط حصار من دفاع اليونايتد لكن دي خيا يتصدى لها ببراعة ثم يحاول كيتا متابعة الكرة لكن يونج يتصدى لها لتخرج الى ركنية، فى الدقيقة 52 .

ونفذ فينالدوم ركنية ويرسلها داخل منطقة الجزاء يتصدى لها دفاع اليونايتد ثم تسديدة للاعب ليفربول تخرج بعيدة عن مرمى دي خيا الى خارج الملعب.

وواصل فريق ليفربول إهدار الفرص فى الدقيقة 62 بعد تنفيذ ركنية قصيرة من فينالدوم لمحمد صلاح الذي يرسلها عرضية داخل منطقة الجزاء يقابلها لوفرين برأسه لكنها تصطدم بدفاع اليونايتد وتخرج بجوار القائم الأيمن إلى خارج الملعب.

وبهذه النتيجة يتصدر ليفربول جدول الترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة ، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد فى المركز السادس بـ26 نقطة .


المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يفوز على اليونايتد ويطيح بـ السيتي من قمة الدوري الإنجليزي.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم