آخر الأخباراخبار العالم اليوم › ترامب يقترب من قفص الاتهام وقشة وحيدة يتمسك بها

صورة الخبر: الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب


أكد النائب الديمقراطي الأمريكي عن ولاية تكساس، جواكين كاسترو أنه لا يوجد سوى شيء واحد يمنع الرئيس دونالد ترامب من توجيه القضاء الاتهامات إليه بعد إصدار أوراق المحكمة التي تكشف اتصالاته مع المسئولين الروس قبيل انتخابات الرئاسة.

وبحسب موقع "ذا هيل" الأمريكي، قال كاسترو: إن الشيء الوحيد الذي يمنع من اتهام ترامب-بخلاف الثراء والامتياز- هو أنه يشغل منصب الرئيس.

وجاءت تصريحات كاسترو، عضو لجنة المخابرات بمجلس النواب، التي تحقق في قضية التدخل الروسي، خلال مناقشته ملفات المحكمة التي صدرت يوم الجمعة والتي تفصل محاولة روسيا مساعدة حملة ترامب.

كما أوصى ممثلو الادعاء الفيدراليون في تقديم ملف شخصي بأن المحامي الشخصي السابق لترامب مايكل كوهين سيتلقى فترة سجن كبيرة على الرغم من اتفاق تعاونه على عدة تحقيقات.

وجاء في الوثيقة أن كوهين تصرف بالتنسيق مع وتوجيهات من الرئيس بدفع الأموا للحفاظ على هدوء ممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيلز وكارين ماكدوجال بشأن القضايا المزعومة مع ترامب قبل انتخابات عام 2016.

كما بدا أن ترامب متورط في إقرارات النيابة العامة في انتهاك قوانين تمويل الحملات فيما يتعلق بالدفعات، والمستدات لا تذكر ترامب صراحة ولكنها تشير إليه تحت اسم "الشخص الأول".

وعندما سئل في هذا الجزء عما إذا كان في موقف يسمح له بمناقشة موضوع اتهام ترامب في الكونجرس ، أجاب كاسترو: "يجب أن نكون، عندما تصبح الأدلة واضحة لدرجة أنك من المحتمل جدا أن يكون هناك مجرم يجلس في المكتب البيضاوي، ما الذي يتبقى للكونجرس للقيام بشئ في هذه النقطة".

المصدر: موقع "ذا هيل" الأمريكي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ترامب يقترب من قفص الاتهام وقشة وحيدة يتمسك بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم