آخر الأخبارالأسرة والطفل › من الويفى لذيل الحصان.. 5 تسريحات شعر هتسيطر على موضة 2019

صورة الخبر: تسريحات شعر هتسيطر على موضة 2019
تسريحات شعر هتسيطر على موضة 2019


فى مثل هذه الأيام من كل عام تبحث الكثيرات عن الموضة التى ستسيطر فى العام الجديد المنتظر خلال الأيام القادمة، فمن الأزياء لتسريحات الشعر والإكسسوارات تبحث الكثيرات عن أحدث صيحات الموضة، وهو ما وضحه التقرير الذى نشر فى موقع “Instyle”، المتخصص فى الموضة أن هناك 5 تسريحات شعر ستسيطر على الموضة فى عام 2019.

ففى عروض الموضة العالمية الأخيرة، وحفل توزيع الجوائز الشهيرة ظهرت نجمات هوليود ببعض تسريحات الشعر الجديدة، والتى علق عليها خبراء الموضة وخبراء تصفيف الشعر إنها تلك التسريحات التى ستسيطر على الموضة فى العام القادم.

فتعرفى فى السطور التالية على أبرز 5 منها واختارى بحسب ذوقك

يوضح التقرير أن العديد من النجمات ظهرن بتسريحات للشعر المموج والتى تنوعت بين القصير ومتوسط الطول، واتضح إنها من أبرز تسريحات الشعر التى ستيسطر على الموضة فى العام المقبل.

ربما يعتبرها الكثيرون تسريحة شعر تقليدية، ولكن يبدو إن عام 2019 سيضيف لمسة جديدة لذيل الحصان، حيث عودته لاختيارات النساء مرة ثانية ولكن برفع الشعر لأعلى بشكل واضح مما يتناسب مع خروجات الليل والسهرات.
الشعر الحر
أما من أجل إطلالة أكثر حرية وإنطلاقة يمكنك اختيار تسريحات الشعر الحرة، وهى ترك الشعر منسدلًا دون التحكم فى شكله، وستكون الغرة العريضة خياراً مناسبًا مع تلك التسريحة.

إذا كنتِ تتمتعين بجبهة عريضة فإنك يمكنك اختيار تلك التسريحات التى تعمل على الشعر المسحوب للخلف مع الكعكة الكبيرة أعلى الرأس، يتناسب تلك التسريحة وجودك فى الحفلات الرسمية.

إذا كنتِ تفضلين استخدام إكسسوارات الشعر بشكل دائم فاختارى تلك التسريحات فى خروجات 2019، حيث تقسيم شعرك لجزئين خلفى وأمامى، أو من الجانبين.

المصدر: موقع “Instyle”

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من الويفى لذيل الحصان.. 5 تسريحات شعر هتسيطر على موضة 2019

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16708

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري