آخر الأخباراخبار منوعة › شاهد.. طفل عمره 7 سنوات يربح 22 مليون دولار خلال عام

صورة الخبر: شاهد.. طفل عمره 7 سنوات يربح 22 مليون دولار خلال عام
شاهد.. طفل عمره 7 سنوات يربح 22 مليون دولار خلال عام

لا يختلف الطفل رايان عن أي طفل آخر في عمره، مع فارق استثماره لعشقه الأول، لعب الأطفال، التي كانت سببًا في أن يصبح مليونيرًا في عمر 7 سنوات فقط.



قام رايان مع والديه في عام 2015 بتدشين قناة على "يوتيوب"، تضم فيديوهات له وهو يقيم ويراجع أحدث الألعاب المطروحة في الأسواق، من قطارات وسيارات وشخصيات لـ"ديزني"، و"ليجو"، وفقًا لمجلة "فوربس" الأمريكية.



اجتذبت الفيديوهات التي يظهر فيها رايان وهو يلعب بالألعاب أمام الكاميرا، الملايين من المشاهدين، وغالبيتهم من مرحلة المدارس الابتدائية.



جعلت هذه المقاطع القصيرة والبسيطة رايان واحدًا من أكثر المؤثرين على شبكة الإنترنت وأكثرهم شعبية، إذ يحظى حاليًا بـ17.3 مليون متابع، وما يقرب من 26 مليار مشاهد، منذ أن أطلق ووالداه قناته الرئيسية على "يوتيوب"، "رايان تويز ريفيو"، في مارس2015.


لم يقتصر ربح رايان فقط على أعداد متابعيه، ولكن من الناحية المادية أيضًا، إذ توج بلقب "نجم يوتيوب الأعلى دخلًا لعام 2018"، بعد حصوله على 22 مليون دولار في 12


شهرًا حتى الأول من يونيو الماضي، بحسب تقديرات مجلة "فوربس" الأمريكية.


وربح رايان تقريبًا كل أمواله، أو ما يقرب من 21 مليون دولار، بفضل إعلانات ما قبل عرض الفيديوهات على قنواته "رايان تويز ريفيو" و"ريانز تويز ريفيو"، أما بالنسبة للمليون المتبقي، فهو من المنشورات المدعومة من الرعاة.



ونظرًا لأن رايان مازال قاصرًا، فإنه يتم إيداع 15٪ من أرباحه إلى ما يسمى بـ"كوغجن"، وهو حساب تحت الحماية حتى يبلغ السن القانونية، بينما يذهب جزء كبير من باقي أرباحه في دفع الرسوم الإدارية والإنتاجية للألعاب التي تحمل اسمه، وتباع في الأسواق في متاجر، إلى جانب الأرباح التي يجنيها من ورائها.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. طفل عمره 7 سنوات يربح 22 مليون دولار خلال عام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32358

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري