آخر الأخبارعلم وتقنية › آبل تطلق تحديث جديد لمحرر الفيدوهات Final Cut Pro X

صورة الخبر: آبل تطلق تحديث جديد لمحرر الفيدوهات Final Cut Pro X
آبل تطلق تحديث جديد لمحرر الفيدوهات Final Cut Pro X

يقدم التحديث الأخير لبرنامج Final Cut Pro X والمتاح اليوم على متجر Mac App Store ملحقات لسير العمل تسمح لمحرري الفيديوهات المحترفين باستخدام تطبيقات وخدمات المطورين الآخرين من واجهة التحرير مباشرة.

يتضمن الإصدار الجديد من Final Cut Pro أيضاً عدداً من الميزات الأكثر طلباً من قبل محرري الفيديو المحترفين. تتيح ميزة مشاركة المجموعات للمستخدم إمكانية تصدير مقاطع أو مشاريع متعددة بخطوة واحدة، وهي مناسبة بشكل خاص عند القيام بعمليات الترميز اليومية للتسليم السريع في موقع التصوير، أو لتقديم نسخ متعددة من مشروع معين.

تتيح نافذة Comparison Viewer (عرض المقارنة) الجديدة للمحررين عرض الصور المرجعية أثناء تطبيق تدريج الألوان لضمان تحقيق التناسق عبر مشروعهم.

تُسهل نافذة رمز الوقت العائمة الجديدة على محرري الفيديو وغيرهم من مسؤولي التحرير عملية متابعة عملهم عن طريق عرض ألوان مختلفة لأسماء قاطع الفيديو والأدوار ورموز الوقت للمشروع والمصدر في شاشة قابلة للتخصيص يمكن تغيير حجمها. ويقلل خفض التشويش للفيديو عالي الجودة من الشوائب المرئية في الضوء الخافت أو اللقطات الأرشيفية

كما يمكن للمحررين الآن إنشاء الشرح المكتوب وعرضه بتنسيق SRT أو اختيار تثبيت المحتوى على الفيديو للتوافق مع مجموعة واسعة من مواقع الفيديو. وبفضل تعزيز اختيار المقاطع، أصبحت عملية اختيار المقاطع الفردية أو القصة الثانوية بأكملها سريعة، ما يوفر الوقت لعمليات التحرير الشائعة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تطلق تحديث جديد لمحرر الفيدوهات Final Cut Pro X

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8356

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم