آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا تطلق الجيل الجديد من Corolla

صورة الخبر: تويوتا تطلق الجيل الجديد من Corolla
تويوتا تطلق الجيل الجديد من Corolla

أطلقت شركة تويوتا الجيل الجديد من أيقونتها Corolla، والتي تتمتع بمظهر أكثر جاذبية من خلال المزيد من الانسيابية ونحافة العناصر التصميمية مع انضمام محرك جديد لبرنامج الدفع.
وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الجديدة تعتمد على منصة TNGA، كما تستلهم ملامحها التصميمية من شقيقتها Camry، متميزة عن الجيل السابق من خلال تصميم أكثر انسيابية ونحافة وانخفاض هيكل السيارة بمقدار 20 مليمتر مع كشافات أمامية ومصابيح خلفية تعمل بتقنية LED.
وتزخر المقصورة الداخلية بأجهزة رقمية وشاشة لمسية قياس 8 بوصة لنظام الملتيمديا، كما تزدان بحليات مطلية بطلاء البيانو الفاخر، وتوفر شركة تويوتا للسيارة ضمن باقة التجهيزات الاختيارية الإضاءة المحيطية لمزيد من الأجواء الحالمة داخل المقصورة.
وتعتمد سيارة تويوتا الجديدة على باقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل محدد السرعة المتوائم ونظام التحذير من الزاوية الميتة ونظام الضوء العالي الأوتوماتيكي ونظام التعرف على إشارات المرور.
ويتوفر بجانب المحرك السابق رباعي الأسطوانات سعة 8ر1 لتر بقوة 141 حصان محرك جديد سعة 0ر2 لتر بقوة 171 حصان/205 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى، وترتبط هذه المحركات مع ناقل الحركة السلس CVT.

المصدر: موقع 24

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا تطلق الجيل الجديد من Corolla

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45208

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم