آخر الأخبارعلم وتقنية › تقرير جديد يلمح إلى أن شركة Valve تعمل على تطوير خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها

صورة الخبر: تقرير جديد يلمح إلى أن شركة Valve تعمل على تطوير خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها
تقرير جديد يلمح إلى أن شركة Valve تعمل على تطوير خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع UploadVR، فيبدو أن شركة Valve تتطلع إلى تطوير خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها. ويستند هذا التقرير على صورة مسربة لنسخة أولية من هذه الخوذة التي تطورها شركة Valve، وعلى عدة مصادر أكدت لموقع UploadVR أن شركة Valve تعمل على مثل هذا الجهاز.

الشيء المثير للإهتمام هو أن هذه ليست هي أول خوذة للواقع الإفتراضي من شركة Valve. كانت الشركة قد عملت من قبل مع شركة HTC على تطوير خوذة HTC Vive، لذلك يمكن أن تكون هذه الخوذة هي أول خوذة للواقع الإفتراضي تحمل العلامة التجارية الخاصة بالشركة. التفاصيل الخاصة بهذه الخوذة نادرة بعض الشيء في الوقت الراهن، ولكن تردد بأن بعض ميزات هذه الخوذة ستشمل زاوية مشاهدة واسعة تبلغ 135 درجة، ونفس دقة خوذة HTC Vive Pro، فضلا أيادي التحكم اللاسلكية المعتادة.

ومع ذلك، ليس من الصعب التفكير في أن شركة Valve تريد إنشاء خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها. أطلقت الشركة في الماضي بعض الأجهزة الخاصة بها، مثل يد التحكم Steam Controller وأجهزة Steam Link، لذا فإن فكرة إنشاء خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها ليست مفاجئة، على الرغم من أنه يبقى أن نرى ما هي الإختلافات التي ستأتي بها مقارنة مع خوذة HTC Vive.

يمكننا إعتبار دخول شركة Valve إلى سوق الواقع الإفتراضي متأخرًا بعض الشيء إذا لم نقم بإحصاء HTC Vive، ولكن إذا أخذنا في الإعتبار أن سوق الواقع الإفتراضي لم يتطور إلى ذلك الحد الذي كان يتوقعه الكثيرون، فربما كانت Valve ببساطة قررت العودة إلى الخلف ومراقبة السوق لتجنب المخاطر التي واجهتها الشركات الأخرى عند إطلاقها لأجهزة الواقع الإفتراضي الخاصة بها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يلمح إلى أن شركة Valve تعمل على تطوير خوذة الواقع الإفتراضي الخاصة بها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5035

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم