آخر الأخبارعلم وتقنية › رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم

صورة الخبر: رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم
رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم

في الشهر الماضي فقط، أكدت شركة Sony أنها ستقوم بإطلاق جهاز Playstation 5. ما يعنيه هذا هو أن هناك إحتمال أن تقوم شركة مايكروسوفت كذلك بإطلاق الجيل المقبل من جهاز Xbox نظرًا إلى أن كلا الشركتين تميلان إلى القيام بنفس الإجراءات، على الأقل في سوق أجهزة الألعاب المنزلية. وفي الأونة الأخيرة، بدى رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت، السيد Phil Spencer متحمس جدًا لمستقبل Xbox.

متحدثًا إلى LevelUP، عبر السيد Phil Spencer عن حماسه لجهاز Xbox القادم حيث نقل عنه قوله : ” إن السبب الذي يجعلني أحب أجهزة الألعاب المنزلية التي نقوم بصنعها هو لأنني أعتقد بأنه يمكننا إنشاء أجهزة خاصة جدًا. أرى ذلك اليوم مع Xbox One X وكيف تعمل الألعاب على هذا الجهاز، أعتقد أنه مكان رائع للعب. عندما أنظر إلى خططنا المستقبلية، أشعر بسعادة بالغة حيال ما سنفعله في قطاع أجهزة الألعاب المنزلية “.

من المثير للإهتمام فعلا أن نجد شركة مايكروسوفت تسعى وراء الجيل المقبل من جهاز Xbox بعدما أعلنت عن خدمة بث الألعاب الخاصة بها. ولكن بحسب Phil Spencer، فهو لا يعتقد بأن خدمات بث الألعاب ستحل محل أجهزة الألعاب المنزلية التقليدية. بدلا من ذلك، يقول بأن الأمر يتعلق بـ ” الإختيار “، حيث سيتمكن اللاعبون من إختيار طريقة لعبهم.

ليست هناك أي معلومات حول متى ستقوم شركة مايكروسوفت بإطلاق الجيل المقبل من جهاز Xbox، على الرغم من أن بعض المحللين قد توقعوا حدوث ذلك في العام 2020. وقد إقترحت بعض الشائعات في الفترة الماضية أن جهاز Xbox One القادم سيكون في الواقع عبارة عن أكثر من جهاز واحد بحيث يمكن أن يكون الجهاز الأول عبارة عن جهاز ألعاب تقليدي، في حين سيكون الجهاز الثاني عبارة عن جهاز يتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى خدمة بث الألعاب عبر الإنترنت التابعة للشركة، وهذا ما يتماشى بالفعل مع أعلنت عنه شركة مايكروسوفت حتى الآن.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت ” متحمس جدًا ” لجهاز Xbox القادم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45952

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager