آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا كريسيدا 1987 تبدو وكأنها جديد كلياً

صورة الخبر: تويوتا كريسيدا 1987 تبدو وكأنها جديد كلياً
تويوتا كريسيدا 1987 تبدو وكأنها جديد كلياً

عند عقد مقارنة بين تويوتا أفالون وكريسيدا، سينتهي الأمر دائما بفوز الأخيرة إذا كان المقياس هو متعة القيادة، إذ لم يتوقف تأثير كريسيدا بعد التوقف عن إنتاجها عند أفالون فحسب بل وصل إلى الموديلات الأكثر فخامة مثل لكزس GS سيدان خلفية الدفع.

ولحسن الحظ، فإن أحد سيارات كريسيدا الجيل الخامس معروضة للبيع على Craigslist بعد إتمام ترميمها وإعطائها مظهر يذكر بنوادي الدراجات النارية اليابانية لتصبح كالجديدة تماما.

كانت تويوتا قد قدمت أربعة أجيال من كريسيدا خلال السبعينيات إلى التسعينيات مع توفير عدة خيارات للمحرك منها ديزل و محركات عمودية رباعية أو سداسية الاسطوانات بينما قدمت أفالون محرك شكل V متخلية بذلك عن العمودي، أيضا كانت السيدان متوسطة الحجم خلفية الدفع عكس أفالون أمامية الدفع.

تتمتع كريسيدا كذلك بشخصية مميزة تميل للفخامة الكلاسيكية عنها إلى الجمال وقد احتفظت بعد الترميم بلونها الأصلي، ولأنها أتت في عصر لم تكن فيه التقنية أمرا مفروغا منه كما هو الحال الآن فقد كانت تجهيزاتها التقنية من مشغل اسطوانات وأدوات رقمية وأزرار إضافية للتحكم في الراديو قرب عجلة المقود تمثل مصدر إثارة بالنسبة لزمن إنتاجها.

كانت كريسيدا المرممة بحالة جيدة جيدا في الأصل حيث كانت قد صنعت لعرض السيارات الكلاسيكية الياباني لتتولى لاحقا شركة JDM car part and restoration عملية الترميم والتصليح دون أن تدع تفصيلة واحدة في البناء بحاجة إلى عمل حيث تم تغيير عدد كبير من قطع المركبة التي كانت قد قطعت مايقرب من 129 الف كيلومتر.

تويوتا كريسيدا 1987 متاحة حاليا سعر 13.8 ألف دولار (52 ألف ريال) وهو رقم لا يبدو مبالغ فيه بالمقارنة بسعر أفالون ونظرا لندرتها ومظهرها المميز بالإضافة بالطبع لحالتها الممتازة.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا كريسيدا 1987 تبدو وكأنها جديد كلياً

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11853

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager