آخر الأخبارأخبار السيارات › غبور: مبيعات غير مسبوقة لـ"التوك توك" في الربع الثالث من 2018

صورة الخبر: غبور: مبيعات غير مسبوقة لـ"التوك توك" في الربع الثالث من 2018
غبور: مبيعات غير مسبوقة لـ"التوك توك" في الربع الثالث من 2018

أكد رؤوف غبور، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة جي بي غبور أوتو، وكلاء علامات هيونداي ومازدا وجيلي وشيري وباجاج، أن قطاع الدراجات النارية ذات العجلات الثلاث "توك توك" والعجلتين حقق مبيعات غير مسبوقة خلال الربع الثالث من 2018 الجاري.

وقال غبور تعليقًا على ما جاء بتقرير الشركة عن نتائج أعمالها في الربع الثالث من العام الجاري، إن النتائج الإيجابية للشركة في هذه الفترة يؤكد صحة تقديرات الإدارة عن تعافي السوق المصري وازدياد معدلات الطلب من جديد.

وأضاف أن ارتفاع معدلات الشراء يعكس مدى تأقلم المستهلكين مع متغيرات المناخ الاقتصادي، وخاصة بعد تحرير أسعار النقد الأجنبي مقابل الجنيه المصري وما ترتب عليه من زيادات غير مسبوقة بالأسعار.

وبالإضافة إلى قطاع الدراجات النارية، فقد أكد غبور أن قطاع الإطارات حقق كذلك أفضل نتائجه منذ بداية العام الحالي.

وكشف تقرير جي بي أوتو عن نمو مبيعات الطرازات الأعلى ربحية في قطاع سيارات الركوب، ما ساهم بشكل ملحوظ في تعزيز ربحية القطاع والحفاظ على الحصة السوقية للشركة.

وكان الرئيس التنفيذي لـ"جي بي أوتو" أكد في تصريحات لوكالة (بلومبرج) الاقتصادية أن الشركة حققت خسائر في عامي 2016 و 2017 لأول مرة منذ طرحها في عام 2007 واضطرت الإدارة للتخلص من المخزون بسعر مخفض، قبل أن تعود للأرباح في الربعين الأول والثاني من 2018.

وعلى صعيد استثمارات "جي بي أوتو" أوضح غبور أن شركته تتوقع تسجيل مبيعات بنسبة ارتفاع تصل إلى 25%، مستفيدة من استئناف توزيع سيارة "جيلي" الصينية في سبتمبر الماضي.
وكشف عن خطط الشركة للبدء في بناء مصنع جديد بالعين السخنة خلال العام المقبل لتصنيع الدراجات النارية ثنائية وثلاثية العجلات، على أن يتم بدء الانتاج في 2020، لافتًا إلى أن حصة كبيرة من هذا الإنتاج ستكون مخصصة للتصدير إلى شرق أفريقيا.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غبور: مبيعات غير مسبوقة لـ"التوك توك" في الربع الثالث من 2018

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64601

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم