آخر الأخبارعلم وتقنية › آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح

صورة الخبر: آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح
آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح

تعتبر وضع السماعات في الأذن أمرًا بسيطًا جدًا. إما أن تضع السماعات داخل أذنك، أو تقوم بوضعها فوق الأذن أو على أذنيك. ولكن وفقا لبراءة إختراع تم إكتشافها مؤخرًا، فيبدو أن شركة آبل طورت نظامًا يساعد على ضمان إرتداء السماعات بشكل صحيح.

وفقا لبراءة الإختراع، فهي تصف سماعات للرأس تأتي مع ميكروفونات موضوعة حول حلقة السماعات. سيتم إستخدام هذه الميكروفونات لمحاولة تحديد ما إذا كان يتم إرتداء سماعات الرأس بالشكل الصحيح، ويتم ذلك عن طريق قياس حجم صوت المستخدم. وبعد إكتشاف براءة الإختراع هذه، تم التكهن بأن هذه قد تكون علامة على أن شركة آبل تعمل على سماعاتها القابلة للعكس.

أساسًا، بدلا من أن يضطر المستخدمين لتحديد أي السماعتين يجب أن تكون في اليمين أو اليسار، فإن هذا النظام سيسمح للمستخدم بوضع سماعاتهم في أي إتجاه يريدونه وستقوم هذه السماعات بضبط نفسها وفقا لذلك. لقد سمعنا شائعات بأن شركة آبل تعمل ربما على سماعات راقية للرأس.

لم يتم إطلاقها رسميًا بعد، ولكن الشائعات تقول بأنها تضم تكنولوجيا إلغاء الضوضاء وخاصية للربط اللاسلكي مشابهة لتلك المستخدمة في سماعات AirPods الحالية. ومع ذلك، هذه مجرد براءة إختراع، مما يعني أنه ليس هناك ما يضمن أنها ستتحول إلى حقيقة.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تريد التأكد من أنك ترتدي سماعات الرأس بالشكل الصحيح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23321

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم