آخر الأخبارعلم وتقنية › Alibaba تستقطب 30.8 مليار دولار أمريكي خلال يوم العزاب ” Singles Day “

صورة الخبر: Alibaba تستقطب 30.8 مليار دولار أمريكي خلال يوم العزاب ” Singles Day “
Alibaba تستقطب 30.8 مليار دولار أمريكي خلال يوم العزاب ” Singles Day “

شركة Alibaba هي بمثابة شركة أمازون في آسيا، والأشخاص القاطنين في آسيا يعرفون من دون أدنى شك شركة Alibaba لأن هذه الأخيرة هي صاحبة أكبر متجر إلكتروني في آسيا. ووفقا لبعض المحللين، فمن المتوقع أن يكون Alibaba هو المتجر الإلكتروني الأضخم في العالم في غضون سنوات قليلة، وهذا ما يعني الإطاحة بمتجر أمازون من مكانته.

في العام الماضي، خلال يوم العزاب ( 11 نوفمبر من كل عام ) تمكنت شركة Alibaba من إستقطاب عائدات بلغت 25.3 مليار دولار أمريكي. والآن، يبدو أنه على الرغم من تقلبات السوق، فيبدو أن المستهلكين في الصين لا يزالون على أتم الإستعداد للإنفاق لأنه وفقا لأحدث الأرقام، فيبدو أن شركة Alibaba تمكنت من إستقطاب عائدات إجمالية بلغت 30.8 مليار دولار أمريكي خلال يوم العزاب لهذا العام، وهذا ما يعني بأن عائدات شركة Alibaba خلال يوم العزاب فاقت عائدات يوم الجمعة الأسود Black Friday و Cyber Monday مجتمعين في الولايات المتحدة الأمريكية.

متجر Alibaba إستقطب 24.3 مليار دولار أمريكي من العائدات في الساعات الستة عشرة الأولى، في حين إستغرق 24 ساعة في العام الماضي ليستقطب 25.3 مليار دولار أمريكي. المبيعات الإجمالية هي تقريبًا ضعف المبيعات التي تمت في الفترة ما بين يوم Black Friday و Cyber Monday في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقام العملاء في جميع أنحاء العالم بالمشاركة في حدث التسوق السنوي هذا. وتقول شركة Alibaba بأنه تم تقديم طلبات شراء من 235 بلدًا في جميع أنحاء العالم. العلامات التجارية العالمية مثل Nike و Uniqlo و Adidas و Philips شاركت بدورها في هذا الحدث السنوي المخصص للتسوق عبر شبكة الإنترنت.

لأولئك الذين ليسوا على علم، فيوم Singles Day في الصين هو بمثابة يوم الجمعة الأسود Black Friday في الولايات المتحدة الأمريكية. والفكرة من هذا اليوم هو أنه إذا كنت وحيدا، ولم يكن لديك إلتزامات ( على الأقل ليس لديك شريك في الحياة ولست قلقا بشأن حاجيات الأطفال ) فهذا يعني بأنه يجب عليك الإحتفال عن طريق الذهاب لإنفاق المال على الأشياء التي تريدها.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Alibaba تستقطب 30.8 مليار دولار أمريكي خلال يوم العزاب ” Singles Day “

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99737

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم