آخر الأخبارأخبار السيارات › فولفو "XC90 Excellence" الأفخم في فئتها.. كيف تبدو من الداخل؟ (فيديو)

صورة الخبر: فولفو "XC90 Excellence" الأفخم في فئتها.. كيف تبدو من الداخل؟ (فيديو)
فولفو "XC90 Excellence" الأفخم في فئتها.. كيف تبدو من الداخل؟ (فيديو)

تواصل سيارة فولفو XC90 Excellence الفاخرة جذب أنظار العام لها للعام الثالث على التوالي، ذلك منذ كشف النقاب عنها للمرة الأولى داخل جناح الشركة بمعرض شنجهاي الدولي للسيارات في عام 2015.

وتعد XC90 Excellence المقدمة من فولفو السويدية الأفخم في فئة سيارات الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات، حيث تمتلك مقصورة فارهة مزودة بأحدث ما توصل إليه مطورو السيارات من وسائل لراحة الركاب.

وحرصت الشركة السويدية بداية عند بناء أيقونتها الأفخم على تقديم أكبر مساحة داخلية ممكنة، فاستعاضت عن صف المقاعد الخلفية بمقعدين فقط مكسوان بالجلد الفاخر ومزودان بأنظمة تدليك وتكييف، بإلإضافة إلى إمكانية تعديل وطي المقعد المجاور للسائق لمزيد من الرحابة وتحويل مسنده إلى شاشة عرض مقاس 20 بوصة.

فولفو XC90 Excellence مزودة كذلك بثلاجة صغيرة للمشروبات تتوسط المقعدين الخلفيين ونظام عازل لمنح الركاب جوًا من الهدوء، فضلًا عن مساند للأقدام ومساند للأيدي مصنوعة يدويًا من أفخم أنواع الخشب.

كما تمتلك السيارة نظامًا صوتيًا معززًا من Bowers & Wilkins يتكون من 19 سماعة، ومكيف هواء مع تقنية تنقية الهواء عن طريق إلكترونيات موجبة الشحنة.

وتنافس XC90 سيارات مثل Audi Q7 و BMW X5 و Mercedes-Benz GLE350، إلا أن خبراء يرون أن المساحة الداخلية التي توفرها السيارة السويدية لركابها تبقى هي الأفضل.

وعن ميكانية السيارة فقد تم إمدادها بمجموعة توليد الطاقة الهجينة T8 Twin Engine الحائزة على عدد من الجوائز كمواصفات قياسية، وتقدم ثلاثة أساليب قيادة في سيارة واحدة، وهي نظام Pure و Hybrid و Power. وتصل قوتها 410 حصان مع أقل معدل من الانبعاثات الكربونية.
وتبدأ أسعار فولفو XC90 Excellence موديل 2018 في الأسواق العالمية 105.000 دولار، أي ما يعادل نحو (مليون و850 ألف جنيه مصري).

يذكر أن فولفو XC90 فئة MPV سباعية المقاعد متاحة في مصر بفئتين من التجهيزات ومحرك سعة لترين بقوة 320 حصان، بأسعار تبدأ من مليون و680 ألف جنيه وتصل إلى مليون و980 ألف جنيه.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فولفو "XC90 Excellence" الأفخم في فئتها.. كيف تبدو من الداخل؟ (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26727

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager