آخر الأخبارأخبار السيارات › شيفروليه كولورادو تحصل على إصدارات خاصة جديدة

صورة الخبر: شيفروليه كولورادو تحصل على إصدارات خاصة جديدة
شيفروليه كولورادو تحصل على إصدارات خاصة جديدة

تحتفل شيفروليه بالعام الرابع لتواجد بيك اب كولورادو في الأسواق عبر تقديم اثنين من النسخ الخاصة الجديدة الموجهة لنوعين مختلفين من المستهلكين.

أولاً، نبدأ مع بيك اب كولورادو RST المخصصة للطرق، والتي تتبع خطى نسخ RST من طرازات سلفرادو وسوبربان وتاهو، حيث تستند على كولورادو LT مع خارجية ذات لون موحد أبيض و مقدمة ذات مصد وشبك أمامي كبير يحمل اسم شيفروليه مع خطوط جانبية باللون الأسود.

حصلت البيك اب أيضاً على عجلات 20 إنش ذات لمسات سوداء لامعة قليلاً، إضافة لوجود شعار شيفروليه باللون الأسود على باب الصندوق الخلفي.

ننتقل لاحقاً إلى إصدار تريل رانر من كولورادو Z71 والذي يأتي مع نفس شبك RST، حيث نجد أيضاً عناصر حماية سفلية مأخوذة من نسخة ZR2، بما يتضمن ألواح انزلاق ألومنيوم وأعمدة وقاية من الصخور.

لم تعلن شيفروليه مزيد من التفاصيل حول سيارات البيك اب، ولكن طراز كولورادو 2019 يوفر 3 خيارات من المحركات، وهو ما يبدأ مع 4 سلندر سعة 2.5 لتر بقوة 200 حصان و259 نيوتن.متر، إضافة لمحرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 308 حصان مع 373 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما الأخير فهو محرك تيربو ديزل 4 سلندر سعة 2.8 لتر بقوة 186 حصان و500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

هذا واعماداً على نوع المحرك الذي يتم الحصول عليه، يمكن للمشترين اختيار ناقل حركة يدوي ذو 6 سرعات أو آخر أوتوماتيكي ذو 8 سرعات، مع نظام دفع رباعي خلفي قياسي وتوفير خيار الحصول على الدفع الرباعي.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شيفروليه كولورادو تحصل على إصدارات خاصة جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71337

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم