آخر الأخبارأخبار السيارات › ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة تكشف نفسها رسمياً

صورة الخبر: ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة تكشف نفسها رسمياً
ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة تكشف نفسها رسمياً

كشفت ميتسوبيشي رسمياً عن بيك أب L200 الجديدة، مع تصميم محدّث ونظام دفع رباعي محسّن، بالإضافة إلى أنظمة سلامة نشطة ومساعدة للقيادة.

حسب صانعة السيارات اليابانية، الموديل الجديد سيقدم صلابة واعتمادية تناسب الاستخدامات التجارية، مع رفع جودة الراحة وتجربة القيادة للاستخدامات الخاصة.

تتبنى L200 الجديدة لغة تصميم ميتسوبيشي “الدرع الديناميكي” في واجهتها الأمامية، مع غطاء محرك مرتفع، مصابيح هجومية، ما يمنح البيك أب مظهراً مهيباً قوياً.

في الوقت نفسه، أقواس العجلات منتفخة، الجسد متعرج ذو خطوط حادة مع زخرفات براقة تمنح السيارة لمسة أكثر عصرية مقارنة بالسابق.

داخل المقصورة، هنالك مواد راقية وتطريز على الكونسول الوسطي، مساند الأذرع، مكابح الركن، وعلى ناحية التقنيات يتوفر تنبيه مغادرة المسار، الكشف عن البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة، مراقبة محيطية عبر الموجات فوق الصوتية.

تم تحسين الدفع الرباعي، ما يوفر قدرات أعلى على الطرق الوعرة عبر تهيئة قوة المحرك، ناقل الحركة، الكبح، وهذا يساعد على صعود التلال وتفادي الهبوط الحاد والانزلاق.

حصلت البيك أب أيضاً على مكابح أمامية وخلفية أكبر، كما استبدلت ناقل الحركة الأوتوماتيكي خماسي السرعات بآخر سُداسي السرعات، ما يوفر تسارعاً سلساً.
هذا وستطرح ميتسويشي L200 موديل 2019 في الأسواق العالمية خلال الصيف المقبل، على أن تعلن أسعارها في وقت لاحق.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميتسوبيشي L200 2019 الجديدة تكشف نفسها رسمياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19643

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم